وجهت الفاشنيستا السعودية فاطمة الأنصاري نصيحة للفتيات المقبلات على الزواج، عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، لمعرفة الطريقة الصحيحة لتصميم غرفة الملابس الخاصة بهنَّ، موضحةً أنّها وقعت في خطأ كبير عندما أصرّت على رأيها وخالفت نصيحة مهندس الديكور.


وقالت فاطمة، عبر مقطع فيديو: "الآن فکرت أرتب شوي بغرفة ملابسي، وقلت بنصحكم نصيحة لأيِّ أحد جالس يسوي غرفة ملابس، ولا ناوي يسوي، أنا من زود الفلسفة لما سويت غرفة ملابسي طلبت أن خزانة الجزم وانتوا بكرامه ما تكون في مكان واحد، والشنط نفس الشيء عشان ما يكون شكلها كلها مجمعة في مكان واحد ويصير الشكل مزعجاً".
وأضافت: "فقلت للي صمم الغرفة إنو أبغاها تكون موزعة الشنط والجزم وانتوا بكرامه والعطور بعد.. والله يسعده نصحني وقالي ما ينفع خليني أسويها حسب خبرتي، وأصريت الحين من أدخل غرفة ملابسي أحسها حوسة ما هي مرتبة، والسبب أني وزعت هذه الأشياء في كل زاوية".
واختتمت حديثها، قائلةً: "مع إنْ شكل غرفة الملابس بشكل عام عاجبني مرة، بس لأني في كذا زاوية حطيت خزانة للجزم والشنط والعطور صار شكل الأشياء حول الغرفة مزعجاً.. أتمنى إن الفكرة وصلت لكم، خلكم على الشيء الطبيعي الجزم في مكان كامل محدد لها، والشنط نفس الشيء، والعطور والأغلب كذا بس مدري وش خلاني اتفلسف وقتها".