ينطلق عرض الموسم الثاني من مسلسل "الحرامي"، إبتداء من أول شهر آب/أغسطس المقبل، إخراج أحمد الجندي، معالجة وإشراف على فريق الكتابة أحمد فوزي صالح، والذي يعرض على "شاهد VIP".


وتكمل القصة في الموسم الثاني لتحمل أجواء تشويقية، وتشهد العديد من التطورات في طبيعة العلاقة بين طارق ورانيا.
وأعربت الممثلة المصرية رانيا يوسف عن تفاؤلها بالتعامل مع "شاهد" وMBC، وقالت:"النجاح كان حليف معظم تعاملاتنا السابقة معاً، ولطالما حققت نسب مشاهدة مرتفعة، إضافة إلى أنني أعتبر أن القائمين على هذه المؤسسة يجيدون اختيار نصوصهم وتنفيذها بأفضل المواصفات".
وكشفت يوسف في حديثها عن تطورات الموسم الثاني المسلسل قائلةً: "الحكاية ستنتقل من داخل المنزل إلى خارجه، ولتتخذ طابع التشويق والمغامرة، مع تغيير شديد في مسار الأحداث وما يجري مع تلك الأسرة وتعاملات أفرادها". كما تعتبر أن "وجود بيومي فؤاد كأحد أبطال العمل، قد يعطي انبطاعاً أن المسلسل يتخذ منحى كوميديا، لكنه هنا نراه بخفة ظله المعتادة إنما في أجواء من التشويق المستمر".
الجدير ذكره أنه يشارك في بطولة العمل الممثلون بيومي فؤاد، أحمد داش، رنا رئيس، كارولين عزمي، محمد جمعة، محمد خميس، مصطفى منصور، إخراج أحمد الجندي، شارك في الكتابة منار ماهر، علاء مصباح، عبد العزيز النجار، سيناريو وحوار محمد بركات، معالجة وإشراف على فريق الكتابة أحمد فوزي صالح، وإخراج أحمد الجندي.