حضرت الممثلة المصرية ​إلهام شاهين​ ونجم كرة القدم البرازيلي ​رونالدينيو​، خلال تواجدهما في لبنان، حفل عشاء خاص أحياه الفنان اللبناني ​وائل كفوري​ والفنان ناصيف زيتون.
كما حضر هذا العشاء في بيروت، العديد من الفنانين والممثلين، منهم عبير صبري، أمل بوشوشة وزوجها وليد عواضة، ​جوزيف عطية​، ناجي الأسطا، كارلوس، ​داليدا خليل​، ​معتصم النهار​، يزن السيد، هشام حداد وغيرهم.
موقع "الفن" كان تواجد في هذا الحدث، وعدنا لكم بصور حصرية.
وكانت فاجأت إلهام شاهين متابعيها مساء أمس بنشر صورها من بيروت، فور وصولها الى لبنان، قبل الذكرى الأولى ل​إنفجار مرفأ بيروت​ في الرابع من آب/أغسطس.
وعلّقت على الصور، قائلة: "وصلت الى بيروت الآن، وذهبت فوراً من المطار إلى النصب التذكاري لشهداء إنفجار 4 أغسطس لأضع إكليل الزهور وأتقابل مع زملاء ضحايا الإنفجار من رجال الإطفاء".
وأضافت شاهين: "الله يرحم شهداء الواجب، والله يحافظ على لبنان الغاليه وأهلها... وشكرا سيادة الضابط علي نجم على إهدائي شعار فوج الإطفاء الذي يحمل ثلاث كلمات" مروءة وتضحية وإخلاص. قدر الضباط في كل البلاد أن يضحوا بحياتهم لإنقاذ أوطانهم والحفاظ على حياة الشعوب. ربنا يحميكم من كل شر ويبارك لكم".
وتابعت: "شكراً لسيادة محافظ بيروت على إهتمامه بزيارتي للبنان، وسيظل لبنان عروس الوطن العربي الجميلة رغم كل الظروف الصعبة. بحب لبنان".