وضعت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة ​فاليري أبو شقرا​ توأمها، وأعلنت الخبر السعيد بفيديو نشرته في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وأظهر الفيديو وروداً باللون الزهري، كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة تظهر زهوراً وبالونات مكتوباً عليها: "Baby Girl".
وكانت شوّقت فاليري متابعيها ليوم إنجابها طفلها الأول، وبدأت العد العكسي حينها من خلال نشرها مجموعة من الصور عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وبدت فاليري في الأيام الأخيرة من مراحل حملها، وعلى الرغم من التعب الواضح على وجهها، إلا أنها ظهرت في غاية الجمال.
يُذكر أن فاليري إحتفلت بزواجها في الصيف الماضي، من رجل الأعمال اللبناني زياد عمار، وأُقيم الحفل بالصرح البطريركي في بكركي في لبنان، خلال شهر آب/أغسطس عام 2020.

كيف كشفت فاليري عن حملها؟

وكانت فاليري أبو شقرا قد أعلنت خبر حملها في أواخر شهر آذار الماضي، اذ نشرت مقطع فيديو لها ظهرت فيه ببطن منتفخ، وذلك على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.
ونال الفيديو اعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أرسلوا لـ فاليري التهاني مع العلم انها كانت وقتها في اشهر متقدمة من الحمل.
الجدير بالذكر ان فاليري لم تكشف عن جنس جنينها ولم تتحدث عن طفلتها قبل ولادتها ولم تكشف عن اية تفاصيل عن الموضوع بل ابتعد علن الاضواء مع حضور خجول لبعض المناسبات الاجتماعية.
وبالاضافة الى ذلك فاليري ليست من النوع الذي يحب نشر حياته الشخصية بتفاصيلها الى العلن، بل تكتفي باعلان الامور المهمة التي تحدث في حياتها للجمهور كما ان زوجها زياد عمّار لا يحبذ الظهور الى جانبها في كل منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ولم يعرف كم ستكون مدة الاستراحة والابعاد التي ستأخذها فاليري بعد الولادة، وان كانت تخطط للعودة سريعاً بعمل تمثيلي، أم أنها ستأخذ وقتها في اختيار دور جديد.