أعلنت الممثلة المصرية ​مي عمر​ إصابتها بمرض، بمنشور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
ونشرت مي صورتين بحسابها ظهرت أمام أحد مراكز الرعاية الصحية، وأرفقت تعليقاً قالت فيه: "لقد مرّيت بتجربة مرضية منذ أسبوعين، تطلبت فحوصات... لقد كنت مرهقة ومريضة للسفر إلى القاهرة، رغم مطالبة من حولي بذلك".
وشكرت أحد مراكز الرعاية الصحية وكشفت أنها تشعر بتحسن قائلة: "الحمد لله أنا أفضل الآن وأتحسن".
يذكر أن مي شاركت ببطولة مسلسل "​نسل الأغراب​" في السباق ال​رمضان​ي لعام 2021، وهو من بطولة الممثلين المصريين ​أحمد السقا​ و​أمير كرارة​.

مي عمر تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

وكانت مي عمر قد أعلنت على حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات.
ووجهت مي عمر الشكر للدولة عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي كاتبة : "خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم علي منحي الإقامه الذهبيه في دوله الإمارات العربيه المتحدة وشكر خاص لهيئة الثقافه والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين. حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعباً".

مي عمر بكامل أناقتها

وكانت لفتت مي أنظار الجمهور بعد نشرها صورة عبر حسابها الخاصّ على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بفستان أحمر قصير وضيّق من صيحة الكتف الواحد، أمام سيارة رمادية اللون مكشوفة، واكتفت بالتعليق برمز قلب.
وحظيت الصورة بآلاف الإعجابات بعد وقت قصير من نشرها، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع جمالها ورشاقتها.

مي عمر تتحدث عن عادل إمام وتكشف رأيها في تمثيل محمد رمضان

وكانت عبرت عمر عن فرحتها بالعمل مع الممثل المصري عادل إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، وهي تعلمت منه التواضع، إذ أوضحت قائلة :"في أول يوم تصوير جالي وقال لي مبروك، عادل إمام بنظبط عليه الساعة وبيجي معلم ورقه وحافظ، بنحس كأنه لسه في الأول".
وكشفت مي أنها تحب إحساس الفنان المصري محمد رمضان في التمثيل، فقالت :"رحت له مسرحية جمهورية نفسه، ومثلها حلو أوي وأنا بحب تمثيله جدا، أول دور ليّ اتشهر كان معاه في مسلسل الأسطورة، وشه كان حلو عليّ جدا، وبشرني قبل المسلسل ما يتذاع، قال لي الدور هيكسر الدنيا وهتشوفي انتي في الشارع هتبقي ايه".
كلام الممثلة مي عمر جاء خلال حلولها ضيفة على برنامج "العرافة"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة على قناة "المحور".