احتفلت الممثلة المصرية ​هاجر أحمد​ ليلة أمس بزفافها على رجل الأعمال ​أحمد الحداد​ بحفل زفاف حضره الاهل والاصدقاء وأهل الفن أيضاً.
ونشر الفنان ​أحمد جمال​ مقاطع فيديو على صفحته الخاصة ظهر فيه خلال تقديمه ديو مع الفنان ​تامر حسني​.
واختارت هاجر فستان أبيض طويل من الساتان تميز بقصته الملكية اضافة الى فتحة من الجزء الاسفل.
لمشاهدة مقاطع من الزفاف تابعوا الفيديو المرفق

هكذا إحتفل الثنائي بعقد قرانهما

وكانت هاجر احتفلت بعقد قرانها في 8 تموز/يونيو الماضي بحضور أصدقائها المقربين منهم حمادة هلال وعبير منير وخالد منصور وصبا الرافعي
ونشرت هاجر مجموعة صور من المناسبة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: " تم بحمد الله عقد قراني علي من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا, اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي".
ولاقت إطلالة هاجر إعجاب عدد كبير من متابعيها، خصوصاً أنها إعتمدت اللوك الكلاسيكي ولجأت للون الأبيض في ملابسها.

من هو عريس هاجر أحمد؟

هو رجل أعمال يُدعى أحمد الحداد مؤسس شركة تجارية كبرى ، ولد في مصر عام 1987 ويبلغ من العمر 34 سنة.

كم فارق السن بين الثنائي؟

يقدّر فارق السن بين أحمد الحداد وزوجته هاجر أحمد حوالى الـ 7 سنوات، وذلك لأن أحمد من مواليد عام 1987 أي يبلغ عمره 34 سنة، أما هاجر فهي من مواليد عام 1994 وعمرها 27 سنة.

آخر أعمال هاجر

كانت شاركت هاجر في السباق الدرامي في شهر رمضان الماضي، وأطلت بمسلسل "أحسن أب" وهو من بطولة على ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، خالد عليش وغيرهم، ومن تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج معتز التوني.
وهو مسلسل من 15 حلقة، تدور أحداث في إطار إجتماعي إبوي ممزوج بالكوميديا الهزلية حول أب الذي يحاول جاهداً أن يكون مثاليَا في كل ما يحدث، حتى تقع له مفارقات عديدة لكي يثبت أنه افضل أب.