نشرت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة لعقد يحمل صورة والدها، وعلّقت عليه مفاجأة الجمهور أنه هدية من المؤلف اللبناني ​علي المولى​، وكشفت أنهما يحضران لأغنية جديدة وكتبت: "زيارة غالية من علي مولى، وجايبلي هديتين! أول هدية صورة بيي لتبقى حد قلبي وتاني هدية غنية دغري فاتت عا قلبي. قولو مبروك اخترنا أول أغنية رسميا وما رح خبركن مفاجأتها".
وردّ عليها على قائلاً: "انت احلى هدية واللي خلف ما مات".
وأضافت إليسا في تغريدة ثانية :"نسيت قول انو الأغنية كمان من الحان ​مروان خوري​ “ويأتي هذا التعاون بين إليسا ومروان خوري بعد غياب لسنوات،ومن أجمل الأعمال التي جمعتهم في السابق هي: بتمون، كرمالك، سلملي عليه وغيرها.وكانت قد تصدّرت إليسا الترند بعدد من الدول في الشرق الأوسط، بعد أن تواصلت مع متابعيها ومحبيها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وأجابت عن عدد كبير من أسئلتهم.
وأوضحت في ردّ على سؤال متابع أن لديها منزلاً في العاصمة الفرنسية باريس، ومنزلاً في العاصمة المصرية القاهرة، بالإضافة الى منزلها الأساسي في لبنان.
وسألها أحد المحبين "هل تعيش حالياً قصة حب جديدة؟، فأجابت قائلة: "نعم أعيش قصة حب الان"، لكنها لم تعلن هوية حبيبها، وهل ستتزوجه قريباً أم لا.