نشرت الممثلة السورية صباح الجزائري صورة في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، أثارت إعجاب المتابعين.


وظهرت صباح في الصورة وهي شابة، وكتبت تعليقاً: "خرجت من الزمن البعيد وحملت معي ألوان الحياة.. خبأتها بداخلي لأقوى على أيامنا هذه كنتُ أنا ولا زالت تلك الصبية..أنا".
وكان لافتاً تعليق الممثلات السوريات ديما الجندي، نسرين طافش وجومانا مراد، إذ كتبت ديما: "يا روحي انت يسلمولي ألوانك الله يحميكي"، أما نسرين فقالت: "جميلة الجميلات و ست الكل .. طاقة من الموهبة والكاريزما والحب باقية بقاء نور الشمس".
وعلقت جومانا: "كنت ولازلت أجمل الجميلات".
كما تغزلت الممثلة اللبنانية كارمن لبس بـ صباح قائلة: "الحلا".

صفحة عبر مواقع التواصل الإجتماعي تثير غضب صباح الجزائري

ظهرت قبل فترة صفحة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإسمصباح الجزائري، وعمد المشرفين على الصفحة يومياً على نشر تصريحات ملفقة على لسانها لم تدل بها أبداً.
وكشفت يومها في حديث خاص لموقع "الفن" أن مجهولون قاموا بإنشاء صفحة تحمل إسم "صباح الجزائري – الصفحة الرسمية" على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وينشرون يومياً تصريحات ملفقة على لسانها لم تدل بها أبداً، ما أثار غضبها بشكل كبير.
وقالت صباح أنها لا علاقة لها بهذه الصفحة ولا بالأخبار التافهة والمزيفة التي تنشر من خلالها، وطالبت جميع متابعيها التبليغ عن المنشورات المزيفة وعدم متابعة الصفحة المذكورة لأنها لا تمت إليها بصلة ولا تنشر أخبارها بدقة.
وتجدر الإشارة إلى أنّ الصفحة يتابعها أللاف المتابعين وقد أنشئت منذ فترة طويلة لكنها نشطت بالفترة الأخيرة ونشرت أخبار مثيرة للجدل غير صحيحة بالمطلق.

صباح الجزائري تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

نشرتصباح الجزائريعبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي منشور أعلنت فيه منحها الإقامة الذهبية في الإمارات العربية كتبت على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: "شكرا للامارات على منحي الاقامة الذهبية، في بلد الحضارة والثقافة والابداع، والشكر موصول ل صاحب السمو، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم".
وقد نال منشورها اعجاب عدد كبير من المتابعين الذين باركوا لها.