إحتفلت الفنانة اليمنية ​بلقيس​ فتحي بنجاح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "​جبار​" التي أطلقتها منذ أيام عبر قناتها الخاصّة على يوتيوب مؤكدة أنه حقق أرقاماً قياسية بأكثر من 2 مليون مشاهدة في 3 أيام.
وأعلنت بلقيس تصدر جبار ترند 1 في الإمارات وسلطنة عمان واليمن، وجاء في المركز الثاني في ترند الكويت، بينما جاء في المركز الثالث بالبحرين والرابع في السعودية ولبنان والأردن وليبيا، والخامس في تونس، وحل بالمركز الثامن في المغرب والتاسع في العراق والسادس عشر في مصر والجزائر، كما دخل في الترند العالمي، وحل بالمرتبة الثامنة والعشرين.
وتوجهت بلقيس بالشكر إلى فريق عمل الأغنية والكليب، وكتبت عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي: "جبار تحقق أرقاماً قياسية وترند عربي وعالمي.. شكر كبير لفريق العمل الجبار".
أغنية "جبّار" من كلمات وألحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباغ، وهي العمل الغنائي الثاني بعد "خاف عليي" الذي حقق نجاحاً بارزاً وحققت 4 ملايين مشاهدة على "يوتيوب".
يُذكر أن بلقيس طرحت 5 أغنيات من ألبوم "حالة جديدة" وهن: "حالة جديدة"، "خاف عليي"، ديو "​ممكن​" مع الفنان العراقي ​سيف نبيل​، "​إنتهى​" و"جبار".

بلقيس وأغنية "انتهى"

تعيش بلقيس حالة من النشاط الفني هذه الفترة، فقبل "جبّار"، طرحت أغنية " إنتهى"، على قناتها الخاصة على يوتيوب، وأعلنت بلقيس في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، عن حصول الفيديو كليب على أكثر من مليون مشاهدة ودخوله الترند العربي والعالمي، إذ كتبت: "بلقيس إنتهى تحقق مليون مشاهدة وتدخل الترند العربي والعالمي، مبروك للفانز والمحبين الداعمين لي دايما في كل مكان في الوطن العربي ولا زال في جعبتي الكثير".
الاغنية من كلمات ​مشاري ابراهيم​، ألحان ​عبد العزيز الويس​، توزيع موسيقي علي المتروك، مكس وماستر ​صهيب العوضي​، أما الفيديو كليب فهو من إخراج ​دان حداد​. واقتربت من الـ 8 مليون مشاهدة بأسبوع واحد فقط على قناتها الرسمية على يوتيوب.
وكنت نشرت ​بلقيس فتحي​ مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي من كواليس تصوير الفيديو كليب، وهي تجلس على كرسي بجانبها المودل الذي شاركها في الكليب، ولاقى الفيديو تفاعل المتابعين الذين عبّروا عن إعجابهم بأداء بلقيس التمثيلي بشخصيّة المرأة المجروحة، و أرفقت الفيديو بتعليق: "كواليس إنتهى" مع رموز وجه شرير.

بلقيس وأغنية "ممكن"

بديو غنائي مع الفنان العراقي سيف نبيل، إختارت بلقيس طرح أغنية "ممكن" من ألحان سيف نبيل، وكلمات سيف الفارس وتوزيع موسيقي عمر صباغ، وقد تألّق كل من سيف نبيل وبلقيس في مشاهد الكليب في أجواء طغت عليها الرومانسية، الأمر الذي زاد من تفاعل الجمهور مع الديو بشكل كبير منذ اللحظات الأولى على إطلاقه، خصوصاً أنه جمع بين أداء سيف وبلقيس المعروفين بإحساسهما العالي وحرفيتهما بالغناء. وتجازوت الأغنية الـ 40 مليون مشاهدة على يوتيوب فنشر سيف نبيل وبلقيس فيديو لكواليس تصوير الأغنية مع المخرج دان حداد.
وظهر في الفيديو جميع ديكورات التي ظهرت في الفيديو كليب والمخرج دان حداد وهو يعطي التعليمات لهما في الكواليس. وفي نهاية الفيديو قطعوا قالب الحلوى احتفالاً بانتهاء العمل.