نشرت الممثلة ​الكويت​ية ​إلهام الفضالة​ صورة جديدة مع زوجها الممثل الكويتي ​شهاب جوهر​، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد "​من بعدي الطوفان​"، الذي تجسد فيه إلهام شخصية "أنيسة"، بينما يلعب زوجها دور "درويش"، فلماذا أحدثت الصورة ضجة كبيرة؟
من ناحية أخرى، تداول العديد من المتابعين فيديو لطليق إلهام الفضالة، الإعلامي الكويتي ​خليل التميمي​، صوّره الممثل الإيراني ​عبد الله بوشهري​، فماذا صرّح خليل بعد زواج طليقته إلهام؟
لمعرفة تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع، تابعوا التقرير في الفيديو المرفق أدناه.

من هو خليل التميمي؟

هو إعلامي كويتي معروف ولد في 31 آب/أغسطس عام 1971 في دولة الكويت ويبلغ من العمر خمسين عاماً، قدم الكثير من البرامج التلفزيونية خلال كأس العالم وهو طليق إلهام وله ابنتين هما: النور خليل التميمي وفجر خليل التميمي.

هكذا أعلنت إلهام زواجها من شهاب

بعد أن فاجأت الإعلامية ​الكويت​ية ​مي العيدان​ المتابعين بخبر زواج الممثلة الكويتية ​إلهام الفضالة​ من الممثل الكويتي ​شهاب جوهر​، عبر صورة نشرتها لهما في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، قائلة: "الف مبروك زواج الهام الفضاله و شهاب جوهر، حسمت إلهام الجدل حول هذا الأمر، لتؤكد على عقد قرانها على شهاب، بصورة تجمعهما نشرتها في صفحتها الخاصة.
وبدت إلهام بفستان أبيض وتقف الى جانب زوجها، وعلّقت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر".
وأثار المنشور إعجاب المتابعين، الذين تمنوا لهما السعادة في حياتهما الزوجية.


أول تعليق لـ خليل على زواج الثنائي

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لـ خليل، يظهر فيه معلقا على زواج طليقته، قائلاً: "أنا اللي مرتاح".

أول رد من طليقة شهاب

فاجأت طليقة شهاب جوهر، زينب الموسوي المتابعين بتعليقها على زواج طليقها بإلهام.
ونشرت صورة في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي كتبت فيها: "يا رب صبرني، اللهم إجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يا الله".
وتفاعل الجمهور مع زينب وأبدوا تعاطفهم وتضامنهم معها.

شهاب وإلهام يلجآن للقضاء

أعلن شهاب وإلهام أنهما سيلجآن إلى القضاء ضد المسيئين لهما من دون أن يوضح تفاصيل بشأن الأشخاص المستهدفين.
ونشر شهاب عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعه بإلهام وبينهما المحامية مريم البحر في إشارة واضحة إلى أنه تم اللجوء إليها لبدء ما هو مناسب بشكل قانوني، وكتب: " مع أمبراطورة المحاماة، مريم البحر جذي حلوين اكيد حلوين واضحين أكيد واضحين جاهزين اكيد جاهزين".يأتي هذا بعد أن تعرض شهاب جوهر وإلهام الفضالة، لبعض الإساءات منذ الكشف عن زواجهما.