بعد تشويق الممثل السوري ​قصي خولي​ المتابعين بعمله الفني الجديد الذي يحضّر له بالتعاون مع شركة صباح إخوان للإنتاج الفني، بصورة نشرها في صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيها بنادي رياضي أمام المرآة، أثار المنشور الجدل بين المتابعين بسبب تغيير في وجهه.
وأشار العديد من المتابعين إلى أن قصي أجرى عمليات تجميل لتعريض فكه وتداولوا الصورة فيما بينهم، لكن قصي لم يعلّق إن كان هذا التغيير هو ماكياج لخدمة الشخصية الجديدة التي يؤديها في عمله الجديد، أو حقاً خضع لهذه العملية.

إسم مسلسل قصي الجديد

أعلن ​قصي خولي​ عن العمل الفني الجديد الذي يحضّر له فنشر عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي صورة سيلفي له، وعلّق عليها قائلاً: "مسلسل ​توتر​ عالي قريباً، الله ولي التوفيق".
وتفاعل الجمهور مع المنشور مؤكدين على حماسهم لمشاهدة جديد قصي، ومتمنين له النجاح.


نجاح قصي خولي في "عشرين عشرين"

كان قد حقق قصي نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل "​عشرين عشرين​" مع ​نادين نسيب نجيم​، ​رامي عياش​، كارمن لبس، فادي إبراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رندة كعدي وفؤاد شرف الدين، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "صباح إخوان".

أجواء رقص بكواليس "عشرين عشرين"

وكان نشر المخرج اللبناني فيليب أسمر الذي تولى إخراج مسلسل "2020" فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، يكشف من خلاله كواليس تصوير حفل زفاف الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني والممثل اللبناني حسين مقدم في أحداث المسلسل، ويظهر تفاعل الممثل السوري قصي خولي والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على أغنية الفنان وديع الشيخ بطريقة طريفة جداً وعودتهما الى أدوارهما الجديدة أمام الكاميرا.
هذا الفيديو أثار إعجاب المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مشيرين الى طرافة خولي ونجيم الإستثنائيتين والأجواء الإيجابية التي جمعت أبطال العمل في كواليس التصوير.

"عشرين عشرين" باللغة التركية

إنتشر على موقع التواصل الإجتماعي، فيديو يظهر مشهداً مدبلجاً للغة التركية، تبيّن فيه "حياة" (​نادين نسيب نجيم​) مع صافي الديب (​قصي خولي​) وهم يجلسون في مقهى. فهل تم دبلجة المسلسل للغة التركيّة؟