وضعت الشاعرة والإعلامية العراقية ​شهد الشمري​ مولودتها الأولى ناي، وظهرت مع زوجها بفيديو نشرته في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وهي تدخل غرفة الولادة وتستقبل طفلتها.
ونشر زوج شهد، ​فهد زيد​، صورة برفقة زوجته وأرفق تعليقا قال فيه: "هذه أول مرة المس و استشعر الفرح بين يدي إنتى أجمل إضافة لعالمي إبنتي ناي".
يذكر أن شهد كامن كشفت عن حملها، عبر صور نشرتها في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وأقام فهد، إحتفالا بمناسبة حمل زوجته، وخضعا لجلسة تصوير، وظهرت شهد بفستانين أبيض وأخضر.
وعلّقت شهد على الصور، قائلة: "شكرا لكلامكم الحلو ولمحبتكم ربي يرزقكم اضعاف سعادتي واتمنى يارب يجمع كل اثنين يحبون بعض ويعيشون اجمل ايام حياتهم".

جنسية زوجها تثير الجدل

وكانت الشاعرة والاعلامية العراقية شهد الشمري قد عقدت قرانها العام الماضي في شهر حزيران على فهد زيد، وسط احتفال بسيط جمع العائلة والمقربين فقط نظرا للالتزام بالاجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا.
ونشرت الشمري صوراً على حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت : عُقد القلبُ بالقلب ... بعد التناغم الجميل بين عقلي وقلبي ‏- الحمدلله تم عقد قرآني اليوم على من اخترته شريكآ لي شكرا ايها القدر المميز.. اسال الله ان يجعله عقداً تنعقد به سعادتنا ‏ (يارب سهل امر كل اثنين يحبون بعض ويتزوجون".
وإعتقد البعض ان جنسية خطيب شهد قطري لأنه يدعى فهد زيد القطري، لكنها أكدت أنه عراقي أباً عن جد وقد أكدت شهد الموضوع عدة مرات وفي عدة مقابلات.

وتصدرت فيديوهات رقصها في زفافها مواقع التواصل الاجتماعي ونالت نسب مشاهدة مرتفعة من محبيها الذين نادرا ما يرونها بهذه العفوية المطلقة.