شاركت الممثلة ال​لبنان​ية ​نادين نسيب نجيم​ الجمهور مجموعة صور تجمعها بإبنيها، وخطفت نادين أنظار المتابعين بإطلالتها "الكاجوال" وجمال إبنيها، واعتبر الجمهور المنشور نوعاً من التحفيز على زيارة أماكن متنوعة في لبنان ومساهمة في تعزيز السياحة الداخلية، وكتبت: "المكان الأقرب إلى قلبي هيي بلدة الشوف ولما بقرر قضّي وقت بعيد عن ضجة المدينة والشغل والهموم و يكونوا كمان ولادي مبسوطين بحب كتير أوتيل مير أمين سحبوا الصور وشوفوا قدي هل مطرح بيتميز بتراث قديم جداً وطاقة إيجابية حلوة و منظر الجبل والطقس الحلو والأكل الطيب والهدوء وبالليل سهرة حلوة بالطبيعة وموسيقى ورقص ... شكراً كتير خليتونا نحس اننا بالبيت و خاصة طوني (الصورة الأولى ) شخص بحب شغله و بحب ضيوفه بيهتم بأدق التفاصيل انبسطنا كتير ورح ارجع عن قريب".

الأمومة في حياتها

في عام 2013 رُزقت نادين نسيب نجيم وزوجها ​هادي أسمر​ بإبنتهما "هافين"، وفي عام 2014 رزقا بإبنهما "جيوفاني"، وقد أعطت طفليها الوقت الكافي، قبل أن تعود الى الإضواء، وتقول إن زوجها وقتها كان يساعدها، لكي تصل إلى التوازن بين حياتها الأسرية وحياتها المهنية.
لم تنشر صور ولديها على مواقع التواصل الإجتماعي، عندما كانا صغيرين، وعندما كبرا بدأت تشارك متابعيها يومياتها مع ولديها.

طلاقها رسمياً

في أيلول/سبتمبر عام 2019، أعلنت نادين نسيب نجيم إنفصالها رسمياً عن ​هادي أسمر، عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وكتبت: "القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا ... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا".
وفي مقابلة تلفزيونية، كشفت سبب الإنفصال قائلة: "أعتقد زواجنا السريع الذي كان خلال 6 أشهر، وفيه اختلاف كتير بالفكر، كل واحد منا عندو تفكير وعندو نظرة خاصة بالحب بالعلاقة، مشينا سوا وما وصلنا ع نفس الطريق". كما عبرت عن رفضها لعيش طفليها مع زوجة أب، مؤكدة أن الموضوع "ممنوع وخط أحمر" بالنسبة لها.