حلّت الفنانة اللبنانية ​ليال عبود​ ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية ​هلا المر​ في برنامجها الأسبوعي "​ما بدا هلقد​".


في الجزء الأول من المقابلة، كشفت ليال أنها كانت تحلم بأن تصبح طبيبة حين كانت صغيرة في السن، إلا أن حلمها هذا لم يتحقق، ومع ذلك فهي تحب هذا المجال، ولديها إهتمام به. وتحدثت ليال عن تجربتها مع إصابتها بفيروس كورونا، ومعاناتها حتى الآن من تأثيرها، إضافة إلى إصابة والدتها بهذا الوباء، والمرحلة الصعبة التي مرت بها، ووجهت رسالة مؤثرة لأمها.
وتكلمت الفنانة ليال أيضاً عن أغنيتها الجديدة "أسمر" وتعاونها فيها مع الدكتور ميشال جحا والملحن جوزيف جحا، وعن إصرارها على تقديم موال في بداية الاغنية. وأضافت أنها صورت أغنية خليجية على طريقة الفيديو كليب، اسمها "حلم ولا حقيقة"، كما كشفت لأول مرة وحصرياً عن تحضيرها أغنية لـ"دبي".
قالت ليال إن العديد من الاشخاص استغلوا طيبة قلبها ومسامحتها لهم، ما عرضها للعديد من المواقف البشعة، وحتى أن ابنها يعرف نقطة ضعفها.
من ناحية ثانية، استغربت النقد الذي تلقته من أحد الصحافيين على أغنيتها "أسمر"، والذي إتهمها بتقليد الفنانة سميرة توفيق، على الرغم من أن ذلك ليس صحيحاً، وتحدثت ليال عن تعاونها مع المخرجة ​رندلى قديح​ عدة مرات، وأشارت إلى أنها تعلمت اللهجة الخليجية من خلال الاستماع إلى أغنيات الفنان السعودي ​محمد عبده​ والفنانة الإماراتية ​أحلام​.
لمعرفة كل ما صرحت به الفنانة ليال عبود، تابعوا الحلقة في الفيديو المرفق.