أثارت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ الجدل بأحدث جلسة تصوير خضعت لها بـ "روب الحمام". وشاركت متابعيها عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور من الجلسة، ظهرت فيها وهي مستفقي على السرير بثوم الحمام، من أحد الفنادق في دبي، ، ووضعت ماكياج ثقيل مع أحمر شفاه باللون الأحمر وحددت عيونها باللون الأسود ما زاد الإطلالة جرئةَ.
وأرفقت المنشور بتعليق: "الجمال الحقيقي هو في أن تكون نفسك". وتفاعل الجمهور مع الصورة منقسمين بين مثني عليها ومنتقد لجرءتها.
يذكر أن سمية شاركت في ​مسلسل موسى​، الذي عرض في رمضان الماضي، من بطولة ​محمد رمضان​، ​عبير صبري​، رياض الخولي، هبة مجدي وسيد رجب، وإخراج محمد سلامة.


أحمد سعد​ يرد على سمية الخشاب

وكان أوضح الفنان المصري أحمد سعد ، طليق سمية الخشاب، موقفه من المنشورات التي نشرتها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، قائلا: "متضايقتش منها بسبب الحاجات اللي كانت بتنزلها على صفحتها، لأن دي واحدة أنا مطلقها من سنتين غيابي، ومكنتش بجري وراها، وأنا خاطب وبحب خطيبتي جدًا، وخطيبتي كانت عارفة إني رايح أصور مع سمية".
كما تحدث في مقابلة تلفزيونية عن غنائه في مسلسل "موسى"، الذي عرض في رمضان الماضي، وصورته المثيرة للجدل مع بطلي المسلسل سمية الخشاب والفنان المصري محمد رمضان، مشيراً الى أن "محمد رمضان تواصل معه ليغني في المسلسل، وسأله هل لديه مشكلة بسبب أداء الفنانة سمية الخشاب دور البطولة أمامه"، فرد عليه: "مفيش علاقة وحشة بيني وبين سمية، وإذا كان فيه مشاكل من أي نوع، فدي مشاكل إدارية، وعندنا قضاء نزيه، وبنحكم القضاء، والغناء في المسلسل هيكون سلوك حضاري، وأنا معنديش مشاكل خالص".
وأضاف سعد أنه أخطأ في إثارة المشاكل مع سمية، موضحاً: "أنا غلطت إني حركت فتيل المشاكل، لأنه أنا بتعامل مع السوشيال ميديا بشكل عشوائي، وأنا كنت بنزل على صفحتي الحاجات اللي الناس كاتباهالي كنوع من التقدير ليهم، ومن غير ما أخد بالي في وسط الزحمة نزلت حاجة فيها كلام ميصحش وأنا مرضاش أي حد يقوله لأي حد، وعملتله إعادة نشر في الزحمة وسط حاجات كتير أوي فحدثت المشاكل التي ظهرت فيما بعد، ولكن عندما ذهبت إلى التصوير لم يحدث أي مشكلة ولكن هزرنا واتصورنا مع بعض".