علم موقع "الفن" أن الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ غاضبة من تصريحات الفنان المصري ​عمر كمال​ في برنامج "​مع تمام​" مع الإعلامي اللبناني تمام بليق، بعدما وجه إليها اللوم أنها سبب فشل تجربة أغنية "​أوعدك​".
وأضافت المعلومات، أن سمية إعتبرت أن أغنية "اوعدك" حققت النجاح المطلوب والمتوقع والأغنية متداولة بشكل كبير في مصر والوطن العربي.
وكان عمر كمال أشار الى أن جودة تصوير الكليب التي صممت سمية الخشاب عليها، سبب عدم تحقيقه نسب مشاهدة عالية مثلما كان يتوقع.
أغنية "أوعدك" من كلمات وألحان أحمد أوسه وتوزيع موسيقي إسلام ساسو.
وكانت كشفت سمية في حديث خاص لموقع "الفن" أنها بدأت التحضير لمشاريع غنائية جديدة، وأضافت أنها تستعد لطرح أغنيتين جديدتين، ستكون إحداهما "ديو" غنائي، والثانية أغنية خاصة بها.

إحتفال بالـ 11 مليون

إحتفل عمر كمال بوصول مشاهدات فيديو كليب الأغنية إلى أكثر من 10 مليون مشاهدة، بعد مرور حوالي شهر على طرحها على موقع يوتيوب.
ونشر عمر كمال على حسابه الخاصّ على موقع التواصل الاجتماعي صورة له مع سمية الخشاب بمناسبة 10 مليون مشاهدة لكليب أوعدك بعد ساعات من إلقائه اللوم والعتاب في حوار تلفزيوني على شريكته في الأغنية.

شائعة إرتباط سميّة بـ عمر

بعد تداول شائعات تفيد بعلاقة تحمع بين عمر وسميّة، بعد إنفصالها التام عن الفنان المصري أحمد سعد، حسمت سميّة الأمر خلال مقابلة تلفزيونية لها مع قناة "UTV" العراقية، وقالت: "أنا حالياً لست مرتبطة ولا أريد أن أرتبط وكل الشائعات المرتبطة بزواجي خاطئة، أنا دلوقتي بعيش في مرحلة بسمّيها المرحلة الملكية وهي إني أحب نفسي وأهتم بها".
وأكدت سميّة عدم إنزعاجها من مشاركة طليقها أحمد في مسلسل "موسى" الذي ادت بطولته في رمضان الفائت، وقالت: "لم أشعر بالضيق من شيء، بالعكس تعاملت مع الموقف بطريقة لطيفة جداً، والمشهد تصدّر الترند على غوغل".

سميّة الخشاب وأغاني المهرجانات

وتعدّ أغنية "أوعدك" أول تجربة لسميّة الخشاب في عالم أغاني المهرجانات، وكانت قد أثارت الجدل بعد طرحها الإعلام الدعائي للأغنية.
وأعلنت سمية الخشاب في حديثها مع صحيفة الوطن المصرية أنها تتجه إلى أغاني المهرجانات قائلة: "أنا أحب موسيقى المهرجانات، وكان اعتراضي على وجود كلمات غير لائقة في بعض الأغاني منها، ولكن الموسيقى في حد ذاتها لا يوجد فيها مشكلة فهي مجرد إيقاعات عالية تخلق حالة من البهجة والطاقة الإيجابية لدى المستمعين".
وتابعت بالقول: "في أوعدك اخترنا كلمات دمها خفيف، بالإضافة إلى صوت عمر كمال المميز، ومجتهد إلى أعلى درجة فحتى آخر وقت يعمل على الأغنية وهو ملتزم ومبدع ويعمل بجهد وإخلاص حتى تخرج الأغنية في أفضل شكل ممكن".
وأشارت الخشاب الى أنها فوجئت بكلمة "ملبن مصر"في الأغنية، قائلة: "أحمد أوسا هو من قام بكتابة هذا اللقب ضمن كلمات الأغنية، وتفاجأت بذلك ولكنها لم تكن الكلمة الوحيدة حيث تتضمن الأغنية كلمة يا ندامة التي كنت أقولها ضمن أحداث مسلسل "موسى"، الأغنية لذيذة ودمها خفيف، فأنا وجهت أوسا في كتابة كلمات كثيرة واختارنا منها المناسب والتي تتضمن إفيه".