أثارت الممثلة ​المهرة البحرينية​ الجدل مجدداً بعد إنتشار مجموعة مقاطع فيديو جديدة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي ترقص في إحدى حفلات الزفاف، مع تعليق: "الحمدلله رقصت كل شيء حتى تعبت".
وكانت المهرة قد تعرضت لانتقادات حادة حين أدّت "​العرضة​ التقليدية" على جسر الملك فهد، معبّرةً عن وصول الزوار السعوديين بعد رفع القيود عن السفر في شهر الماضي.
واعتذرت عن ذلك في مقطع فيديو حيث قالت: "بما أني ست بحرينية مقيمة في البحرين، ومستقرة فيها، وجب عليّ الرد والاعتذار لجميع الشعب البحريني، لأربع سنوات ونصف مستقرة في البحرين، ما صدر مني شغلة أو حدث شي يزعّل أهلي، وها المرة أنا زعلتهم فوجب عليّ الاعتذار".
وأضافت: "تواصلت مع الكل وبلّغتهم اعتذاري في مكالمة هاتفية، قبل حتى ما أطلع في السناب، بنات ديرتي، بحب وجهلكم رسالة، أنتو فخر لي، وانتوا خواتي، إذا ذليت غلطت فأنتو تنبهوني، شكراً لكم، كانت هي المرحبا لحق نفسي، وتعبير عن قبولنا بكل شي، اللي حصل غلطتي وين أمس وين نزلت العرض بمناسبة دخولهم البحرين، استنكروا وزعلوا مني، لأن أهلي زعلوا مني، وين الغلط! هو إني نزلت على الساحة وزرفت، وهي يخالف عاداتنا وتقاليدنا في البحرين، اللي انا ما أعرف عنها، أو ما كنت سمعت عنها من قبل، فوجب عليّ اليوم إني أطلع وأعتذر منهم".

المهرة البحرينية تنفي أنباء خطوبتها من طليق ​بلقيس

وكانت كشفت المهرة البحرينية حقيقة الأخبار التي انتشرت حول خطوبتها على رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف، طليق الفنانة اليمنية بلقيس، الذي رفعت عليه قضية خلع.
وأكدت المهرة البحرينية أن هذه الاخبار غير صحيحة، قائلة: "اللهم لا اعتراض، أنا بعيدة عن المشاكل وانحطيت بموقف جدا محرج ترى ماهو بسهل إني أطلع وأنفي وأقول إني مو متزوجة زوج رفيقتي".
وتابعت: "تخيلوا أنا أطلع أبرر لكم على شيء أنا مو سويته بس يوم شوفت الموضوع طال مو بس طال، خد أكبر من حجمه".
وأضافت: "زوج الفنانة بلقيس، ما أعرفه ولا مرة شوفته ولا صدفة ولا ولا شي ما أعرف ليش الاتهام، وهذه الصورة بعض الناس قاعدين يركبون فطاحت التهمة علي، اللهم لا اعتراض".
وختمت كلامها، مشيرة الى أنها ليست أصلاً في علاقة حب.