خطفت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ أنظار متابعيها، بصور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وإعتمدت ياسمين لوك كاجوال بملابس بيضاء اللون وقبعة تناسقت مع إطلالتها الصيفية، ولاقت إطلالتها إعجاب عدد كبير من متابعيها.
وكانت ياسمين قد عايدت متابعيها ومحبيها، لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، فأطلت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وكتبت: "عيد اضحى سعيد. كل عام ونحن دائما بخير".

سعر نظارات ياسمين صبري الشمسية

لفتت ياسمين المعروفة بأناقتها الأنظار بنظاراتها الشمسية أيضاً فهي ليست جديدة وقد ظهرت بها عدة مرات لذلك تساءل البعض عن سعرها.
فمن المعروف ان ياسمين تختار ملابسها وأكسسواراتها من ماركات عالمية ودور أزياء معروفة جداً أما بالنسبة لنظاراتها فهي من علامة فاندي Fendi ويبلغ سعرها حوالي 491 دولار أميركي مع الاشارة الى ان حقيبتها من مجموعة هيرميس Hermes ويبلغ ثمنها حوالي 54 ألف دولار أميركي.



ياسمين صبري حامل؟

أثارت ياسمين الجدل بين المتابعين على حسابها الخاص من خلال سؤالين طرحتهما حين كتبت :"ما هو الشيء والشعور الجميل الذي سينقلني لواقع أجمل في الأيام القادمة ؟"، وتساءلت بمنشور ثانٍ: "ما هي النقلة الرائعة والمدهشة التي ستتجلى في عالمي ؟".
هذان السؤالان دفعا المتابعين الى الإعتقاد بأن ياسمين صبري حامل من زوجها رجل الأعمال المصري ​أحمد أبو هشيمة​، وتمنوا لها أن ترزق بطفل وأن يتحقق هذا الشعور بالنسبة لها.

رسالة من ياسمين صبري إلى ​ياسمين عبد العزيز

توجهت ياسمين بمنشور في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي لزميلتها الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز التي تمر بأزمة صحية، وكتبت: "حبيبتي ياسمين عبد العزيز ان شاء الله بكرة حتكوني قومتي بالسلامة. اللهم اشفيها شفاءاً لا يغادر سقماً فلا شفاءاً الا شفائك."

ياسمين تسخر من محمد رمضان

وكان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تعليق قيل انه كتب على صفحة ​ياسمين صبري​ تعليقاً منها على أزمة زميلها الفنان المصري ​محمد رمضان​ اذ حكمت المحكمة بحجز أمواله بسبب قضيته مع الطيار ​أشرف أبو اليسر​ وجاء في التعليق: "ضحكتني".
من ناحيتها كشفت صبري أن الصفحة التي كتب عليها هذا التعليق مزورة ولا يمت لها بصلة ولا تتبنى ما كتب، ونشرت هذا التوضيح على صفحتها الخاصة وكتبت : "ليس لدي اي حسابات على فيس بوك".