فاجئ الفنان المصري ​محمد كيلاني​ الجمهور بخبر زواجها من فتاة من خارج الوسط الفني، وغير حالته الإجتماعية على صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي من عازب إلى متزوج، ليزفّ بذلك خبر زواجه للجميع، علماً أنه تزوّج من قبل وله ابن وحيد يُدعى "حمزة".
وحرص محمد على أن يُعقَد القران في حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقرّبين وبعيداً من الأضواء، كنوع من الحفاظ على الخصوصية.
يُذكر أن كيلاني قرر العودة بعد غياب طويل الى عالم الغناء بأغنية جديدة سيطرحها خلال أيام.
محمد الكيلاني هو مغنٍّ وممثل مصري ظهر لأول مرة في فيديو كليب "أكيد في مصر"، كما شارك الفنانة اللبناينة ​هيفا وهبي​ في مسلسل "مريم"، وظهر مع الممثل المصري ​يحيى الفخراني​ في مسلسل "ونوس" ، ثم شارك في مسلسل "فلانتينو" مع الممثل المصري ​عادل إمام​.


محمد كيلاني يكشف سبب إبتعاده عن الغناء

وكان كشف محمد سبب إبتعاده عن الغناء منذ فترة طويلة، وقال إنه لا يحب أن يُرجع سبب توقفه عن الغناء إلى عقد الاحتكار الذي وقعه قبل سنوات مع إحدى الشركات، وهو يرى أن الله يرسم للإنسان طريقا ليسير عليه، وهو إتجه إلى التمثيل وهذا المجال الذي يرتاح فيه حاليا.
وأكد خلال مقابلة ضمن برنامج ON set أنه لم يندم على توقيعه على عقد إحتكار، خصوصا انه قدم في وقت قصير أغنيات وأصبح له اسم بسبب هذه الشركة، وإذا عاد به الزمن سيوقع نفس العقد.

عودته للساحة الغنائية

يعود محمد كيلاني للساحة الغنائية بأغنية سيطرحها خلال الشهر الجاري، بعد غياب عن الغناء استمر 10 سنوات، تعاون فيها مع منة القيعي وإيهاب عبد الواحد وفهد.