شاركت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ المتابعين بصورة تجمعها بالممثلة السورية ​كاريس بشار​.
وأرفقت مع الصورة تعليقاً طريفاً قالت فيه: "كتير ضحكنا، أخدنا الف صورة لظبت وحدة، على التعب ما حدا مركز".
على صعيد آخر، تنتظر نادين عرض مسلسلها الجديد "​صالون زهرة​" والذي يشاركها فيه البطولة الممثل السوري ​معتصم النهار​.
وتدور أحداث "صالون زهرة" في إطار كوميدي، ومن المقرر أن يسلِّط الضوء في جزء منه على إنفجار مرفأ بيروت، وضرر يلحق بصالون تجميلي، من تأليف ​نادين جابر​ وإخراج ​جو بو عيد​، ويشارك فيه مجموعة من الممثلين نذكر منهم ​طوني عيسى​، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي ابي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال، لين غرّة وغيرهم.

كاريس بشار تهاجم ​زهير رمضان

وكانت هاجمت كاريس بشار ، نقيب الفنانين السوريين، الممثل زهير رمضان، بعد تصريحاته عنها أنها لا تمتلك شهادات تؤهلها لدخول النقابة، ووصفت في مقابلة تلفزيونية تصريحاته بأنها غير واعية وغير منطقية، خصوصاً في ما يتعلق بالفنانين الكبار.
وقالت إنه بحكم منصبه كنقيب فنانين فيجب أن يحتوي هؤلاء الممثلين الكبار، ويكون مرجعية بالنسبة لهم، مؤكدة على أن الممثل لا سن تقاعد له.
وأشارت كاريس الى أن بعض هؤلاء الممثلين الكبار لا يملكون المال الكافي للإنتساب للنقابة، والبعض الآخر تم معاقبته بالطرد لأنه تأخر عن الدفع، وسخرت من هذا الأمر.

إطلالة نادين نسيب نجيم في صالون زهرة

وكشفت نادين نسيب نجيم إعلان مسلسلها الجديد "صالون زهرة"، الذي سيعرض على إحدى منصات الإنترنت، ويشاركها في بطولته الممثل السوري معتصم النهار، إذ ظهرت بإطلالتين حيويتين وإرتدت فستانين من علامة "Glomoda".
في الإطلالة الأولى، إرتدت نادين فستاناً قصيراً باللون الأصفر الخردلي، بتفصيل النقط البيضاء، بأكمام مكشوفة، ويتسم برسمة الورود باللونين الأبيض والأسود من الأسفل، كما تزينت بقرطين وسلسلة على شكل الورود، وأقرنتها بسوار أبيض عريض وخواتم.
وتألقت أيضاً في الإطلالة الثانية بفستان قصير وبأكمام مكشوفة، يتسم بطبعة الورود الملونة، وإعتمدت على الإكسسوارات ذاتها، ولكن إختارت سلسلتين مختلفتين.
وكانت إعتمدت أيضاً على تسريحة نصف ذيل حصان، مع إسدال خصل من الأمام، وإختارت مكياجاً إرتكز على الأيلاينر الغرافيكي باللون الأسود، مع أحمر شفاه باللون الحيادي.