بأحدث ظهور لها، ظهرت الممثلة السورية ​نسرين طافش​ في ​هولندا​ بصور نشرتها في حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.
وبدت نسرين في مقهى تتناول فنجاناً من القهوة، وعلقت مستخدمة مقولة للكاتب الهندي سادغورو قائلة: "عش قصة حب مع كل عمل تفعله".
وعبر المتابعون عن إعجابهم بالصور وتفاعلوا مع نسرين وأعربوا عن حبهم لها.
وكانت عايدت طافش متابعيها بمناسبة حلول ​عيد الأضحى​ المبارك، بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي أطلت فيها بالحجاب.
وأرفقت نسرين الصورة بتعليق كتبت فيه: "اللهم استجب دعائنا في يوم عرفة .. و عيد أضحى مبارك يحمل معه الصحة السلام والفرح لكل العالم".

نسرين طافش ترد على أخبار سحب الإقامة الذهبية الإماراتية منها

تعرضت نسرين طافش مؤخراً لحملة شائعات تفيد أنه تم سحب الإقامة الذهبية منها في الإمارات، وردت على هذه الأخبار بطريقة غير مباشرة بمنشور كتبته عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وقالت فيه: "الله يرزقني فلوس كثر ما سمعت عن نفسي سوالف مالي شغلة فيها".
ولم ترد نسرين رسمياً على الأخبار التي تداولها المتابعون حول سحب الإقامة الذهبية منها، وطالبها البعض بتوضيح هذا الأمر حتى لا يبقى في إطار الجدل والأقاويل، التي لا تستند على حقائق.

نسرين طافش تكشف عن مواصفات رجل أحلامها

تحرص نسرين طافش بشكل مستمر على البقاء بصلة مع متابعيها ومشاركتهم كل تفاصيل حياتها ورحلاتها، وكانت نسرين قد تحدثت عن مواصفات رجل أحلامها وذلك خلال ردها على اسئلة متابعيها على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، وردت على متابع سألها عن مواصفات رجل أحلامها، إذ إكتفت بالقول: "يكون صادق وواضح وواثق من نفسه وحنون وقلبه طيب، يحب الحياة والعائلة والأطفال ويحترمني ويقدرني ويخاف الله في".

وأوضحت نسرين أنها مرتبطة انها مرتبطة بأهلها وعملها وباصدقائها والحياة وكل الاشخاص الذين يحبونها واشارت الى انها امضت عطلتها في المالديف مع صديقاتها وليس مع حبيب مثلما قال البعض.

نسرين طافش تخطف الأنظار بصورة في المالديف

أحدثت نسرين طافش ضجة واسعة مؤخراً بصورها في حزر المالديف، إذ عمدت إلى إلتقاطها في أماكن تحوي مناظر طبيعية خلابة أمضت فيها أوقات لطيفة، إليكم أبرزها.