أعطى الفنان المصري ونقيب المهن الموسيقية ​هاني شاكر​ رأيه بأعمال الفنان المصري ​محمد رمضان​ وإنتقد إطلالته العارية على المسرح في حفلاته.
وصرح هاني ببرنامج "شربل يستقبل" على قناة "CNN عربية": "الحفلات عندنا في مصر لينا تقاليد وعادات غير أوروبا وأميركا، واللي ينفع هناك ممكن مينفعش هنا، ومحمد رمضان قد يكون حب يعمل شيء مختلف وجديد، وهو مش مطرب أساسا، وعايز يعمل شو وشكل مختلف، لكن قد يكون هذا الشكل المختلف غير مقبول في مصر".
وأضاف شاكر: "أنا بشوف إنه حتة إني أنا أطلع نصي الفوقاني عريان على المسرح.. دي تقريبًا إحنا أول مرة نشوفها في مصر من محمد رمضان، وبرضو اللي بيطلعوا ومش بيعتمدوا على صوتهم وأغانيهم، ولكن بيعتمدوا على رقصهم وملابسهم دي فترة ومش بتستمر، وأنا ضد ده بصراحة.
وكرد غير مباشر على تصريح هاني شاكر نشر محمد صورة له في حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي معلقاً عليها: "المواجهة من صفات الرجال".

هاني شاكر يتعرض لوعكة صحية

وكان تعرض شاكر لوعكة صحية أدت الى دخوله المستشفى، وذلك قبل ساعات قليلة من بدء حفله الذي كان من المقرر ان يقام الليلة في دار الأوبرا.
ونشر فيديو له على صفحته الخاصة، اشارت من خلاله الى انه تعرض لمشكلة في القلب، تتطلب بقائه 48 ساعة في العناية المركزة.
واضاف انه شعر بتسارع ضربات قلبه عند استيقاظه من النوم وإعياء شديد، واعتذر من دار الأوبرا المصرية والجمهور لعدم قدرته إحياء الحفل، وقال: "جمهوري الحبيب بعتذر عن إلغاء حفلة النهاردة في الأوبرا كان نفسي أشوفكم وأسعد بكم وأغني لكم كل اللي أنتم عاوزينه".

هاني شاكر يطمئن الجمهور

وكان نشر هاني شاكر فيديو طمأن من خلاله الجمهور على حالته الصحية، بأول ظهور له منذ مغادرته المستشفى بعد شفائه.
وقال هاني شاكر في الفيديو للجمهور: "جمهوري الحبيب أنا بطمنكم الحمد لله بقيت أحسن، ربنا عدى الأزمة على خير بدعاكم، الحمد لله بقيت أحسن، الفترة اللي جاية هتكون فترة نقاهة".