تألقت النجمة الهنديةكارينا كابور​بأحدث ظهور لها بالزي الهندي.
ونشرت في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة ظهرت فيها مرتدية ساري هندي باللون الأصفر، ووضعت مجوهرات كبيرة الحجم على عنقها، كما رفعت شعرها بتسريحة ناعمة.
وكانت كابور قد شاركت مع متابعيها مؤخراً صورة طفلها الثاني جيه علي خان من زوجها الممثل الشهير سيف علي خان.
وظهرتكارينا كابوربالصورة وهي تقبل رأس طفلها بلقطة عفوية سحرت فيها متابعيها الذين تداولوا الصورة بشكل كبير.
والجدير ذكره أنها نشرت مؤخراً صورة جديدة ظهرت فيها برفقة إبنها تيمور وهي تحضنه.
وخطفت الأم وإبنها أنظار عدد كبير من رواد مواقع التواصل، وإنهالت التعليقات المعبرة عن الحب والإعجاب بالصورة، وأرفقت كارينا الصورة بتعليق كتبت فيه: "مرحباً أصدقائي يوم سعيد لكم جميعاً، إبقوا بأمان وإرتدوا الكمامات".

كارينا كابوربإطلالة رياضية

شاركتكارينا كابورالمتابعين صورة جديدة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ، وظهرت فيها بملابس رياضية وتركت شعرها على طبيعته من دون تسريح.
ونالت صورتها إعجاب الكثير من المتابعين، الذي علقوا بالقول: "جميلة جداً، جمال طبيعي ساحر، النجمة المفضلة لدينا".

كارينا كابور بعفوية مع صديقها

شاركت كارينا كابور الجمهور صورة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، بدت فيها وهي تحضن صديقها بطريقة عفوية وودية، موجهة له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده.
وتداول الصورة عدد كبير من متابعيها، الذين يتابعون منشوراتها بشكل مستمر.
وكانت كارينا كابور كشفت للجمهور مؤخرا عن إعلان يتعلق بمستلزمات الكلاب، نشرته في صفحتها الخاصة، لاحظ فيه متابعوها إكتسابها وزناً زائداً، إذ ظهرت بفستان زهري طويل، وهي تحمل عدداً من الكلاب.

كارينا كابورتهنئ صديقتها بعيدها

وجهتكارينا كابورالتهنئة لصديقتها بمناسبة عيد ميلادها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وظهرت كارينا بفيديو وهي تحضنها بطريقة عفوية.
وكانت كابور قد نشرت مؤخراُ صورا جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وثقت من خلالها ممارستها رياضة اليوغا مع عائلتها إحتفالاً بيوم اليوغا العالمي، وظهرت كارينا بملابس رياضية باللون النيلي ورفعت شعرها بطريقة عفوية ومن دون تسريح، الى جانب زوجا ايضا.