لفتت عارضة الأزياء الإيرانية ​مهلقا جابري​ الأنظار بإطلالتها في أحد المهرجانات في دبي مرتدية فستاناً فضياً من تصميم ​يوسف الجاسمي​ الذي يتميز بفتحة ساق طويلة.
وأثار الفستان جدلاً واسعاً لدى المتابعين بعدما لاحظوا أن الفستان سبق أن ارتدته الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ في حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2019.
يذكر أن الفنانة هيفا وهبي تميزة بإطلالتها أيضاً في عيد الأضحى بجلسة تصوير خطفة من خلالها الأنظار بلوك جديد بدت فيه غاية من الجمال والأناقة. ويشار الى أن وهبي تصدرت الترند بأعغيتها الجديدة "لو كنت" الى جانب الفنان المصري أكرم حسني.

من هي مهلقا جابري؟

هي عارضة أزياء إيرانية أميركية تعرف أيضاً بـ آيشا يونيك، ولدت بمدينة أصفهان الإيرانية في 17 حزيران/يونيو عام 1989.
لدى مهلقا شهرة واسعة في العالم، فهي تتميز بعيونها ورقبتها الطويلة من بين العارضات.
نشأت ودرست بأصفهان وإهتمت بالفن والرسم في مراهقتها، قبل هجرتها للولايات المتحدة الأميركية عام 2009، وخولها عالم الموضة احترافيا، دعمتها أختها راحِلة جابري لعرض الأزياء مما دفعت مهلقا إلى الاهتمام بالموضة ومتابعتها احترافياً.
تعاونت مع كل من فيليب بلين، وجيس، وميخائيل كوستيلو، ومارك جاكوبس وغيرهم، فأصبحت عارضة أزياء مشهورة عالمياً.

إطلالة خطفت الأنظار بمهرجان "كان"

وكانت خطفت مهلقا الأنظار بإطلالتها الساحرة في مهرجان "كان" السينمائي وتفوقت بها على جميع الإطلالات بالمهرجان بجمالها المُتفرد.


مهلقا جابري ضمن قائمة 100 أجمل امرأة في العالم

أ​​​​ختيرت مهلقا جابري ضمن قائمة 100 أجمل امرأة في العالم لعام 2016 من قبل مجلة “مجلة مود لايف ستايل” وإحتلت المركز رقم 12.