بعد أن أثارت نظارات الفنان ال​لبنان​ي ​وائل كفوري​ الشمسية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لفتت الممثلة ​ياسمين صبري​ المعروفة بأناقتها بنظاراتها الشمسية أيضاً فهي ليست جديدة وقد ظهرت بها عدة مرات لذلك تساءل البعض عن سعرها.
فمن المعروف ان ياسمين تختار ملابسها وأكسسواراتها من ماركات عالمية ودور أزياء معروفة جداً أما بالنسبة لنظاراتها فهي من علامة فاندي Fendi ويبلغ سعرها حوالي 491 دولار أميركي مع الاشارة الى ان حقيبتها من مجموعة هيرميس Hermes ويبلغ ثمنها حوالي 54 ألف دولار أميركي.



ياسمين صبري في عيد الأضحى

تواصل ياسمين صبري التفاعل مع متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي ومعايدتهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وكتبت :"عيد اضحي سعيد. كل عام ونحن دائما بخير".



ياسمين صبري وحملها من ​أحمد أبو هشيمة

أثارت ياسمين صبري الجدل على حسابها الخاص من خلال سؤالين طرحتهما على المتابعين حين كتبت :"ما هو الشيء والشعور الجميل الذي سينقلني لواقع أجمل في الأيام القادمة ؟"، وتساءلت بمنشور ثانٍ: "ما هي النقلة الرائعة والمدهشة التي ستتجلى في عالمي ؟".
هذان السؤالان دفعا المتابعين الى الإعتقاد بأن ياسمين صبري حامل من زوجها رجل الأعمال ال​مصر​ي أحمد أبو هشيمة، وتمنوا لها أن ترزق بطفل وأن يتحقق هذا الشعور بالنسبة لها.

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

فاجأت ياسمين صبري الوسط الفني والمتابعين بزواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في شهر نيسان/أبريل عام 2020، وسط ظروف صعبة عاشها العالم نتيجة انتشار فيروس كورونا​. واحتفلت ياسمين بزواجها في حفل بسيط بحضور أفراد الأسرتين فقط. وكانت لفتت الأنظار باختيارها لفستان الزفاف حيث اختارت فستاناً قصيراً أبيض وبسيط جداً.

ياسمين صبري وأزمتها مع جورجينا رودريغز

شن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً على جورجينا رودريغز بعد إنتشار صورة على صفحة تحمل اسمها وعلقت قائلة :"كوني نفسك وليس أنا" مع وسم ياسمين صبري.
واعتبر بعض المتابعين أن ياسمين تحاول تقليد إطلالات جورجينا بشكل مستمر، كما أنها خضعت لعمليات التجميل لوجهها كي تصبح شبهها.
وتبين أن الصفحة التي نشرت الصورة هي مزيفة وليست لحبيبة كريستيانو، وأن من يديرها هم 7 أشخاص من مصر وشخص من بنغلاديش.