صدمت الفنانة والإعلامية المصرية ​صفاء أبو السعود​، الجمهور، بعودتها الى الغناء بعد غياب طويل.
وأهدت صفاء برنامج "مساء dmc"، أغنيتها الجديدة "​فجر الضمير​"، وبدأت المقطع بقراءة كلمات الأغنية، ثم قدمت المقطع الأول للأغنية.
وقالت خلال مداخلة هاتفية في البرنامج إنها سعيدة جداً وتعتبر نفسها "محظوظة"، بسبب وجود أغنية "أهلا بالعيد"، فى ذاكرة المصريين حتى الان، وأشارت إلى أن الأغنية نجحت بسبب ضوء إلهي قادها إلى هذا الإنتشار.
وتحدثت صفاء عن طقوسها في العيد، قائلة: كل يوم عندنا عيد حسب ما يحيط بالإنسان وتعامله مع الآخرين".
وأضافت: "الإنسان لازم يصحى حاسس إن فيه حاجة حلوة هتحصل، حتى إذا لم تحدث، فهذا الإحساس سيولد لديه طاقة إيجابية جميلة.. أنا شخصية مسالمة لا أحب العداوات أو الدخول فى مشادات والعيد بقضيه مع الأطفال والعمل ومع كل العاملين فى الوسط الفني".
يُذكر أن أغنية "فجر الضمير" من تأليف ​جمال بخيت​، ألحان الموسيقار ​شريف حمدان​، والإخراج العام للدكتور ​عادل عبدة​.

صفاء أبو السعود وفيروس كورونا

انتشرت أخبار حول إصابة صفاء وأولادها بفيروس كورونا المستجد وعلم موقع الفن من مصدر مقرب منها،أنها وأولادها بصحة جيدة نافية كل ما يتردد من إشاعة حول قيامها بإجراء فحص لكشف إصابتها بفيروس كورونا.
وأضاف المصدر نفسه لموقع الفن، أن كل ما أشيع حول انتقال عدوى فيروس كورونا الى الممثلة المصرية الراحلة رجاء الجداوي بعد تقديمها واجب العزاء لـ أبو السعود عار من الصحة. وهي فقط عملية فبركة للأخبار ليس إلا.

صفاء أبو السعود ورحيل محمد رضا

بعد رحيل المصمم الاستعراضي المصري محمود رضا، نعته صفاء أبو السعود أرملة رجل الأعمال الشيخ صالح كامل وقالت:"إن رضا يعد أحد رواد وأساطير الفن الاستعراضي المصري، فقد نشر التراث الشعبي المصري في جميع أنحاء العالم، من خلال أعماله وفرقته"، وأضافت :"ستظل أعماله وإبداعاته خالدة في ذاكرة الفنان وقلوب الجمهور في الوطن العربي".
الجدير ذكره أن المصمم الاستعراضي المصري محمود رضا هو والد الممثلة المصرية شيرين رضا، ومؤسس فرقة "رضا"، وتوفي اليوم الجمعة عن عمر يناهز 90 عاماً.