كشفت الإعلامية ​الكويت​ية ​مي العيدان​ عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة من محادثة خاصة لها مع الممثلة الكويتية ​إلهام الفضالة​، حسمت فيها أمر كونها زوجة ثانية للممثل الكويتي ​شهاب جوهر​.
وأوضحت مي أنها أرسلت إلى إلهام من البريد الإلكتروني بكونها معجبة من المتابعات لها، وعلقت على حديثها معها قائلة: "ثروباك لما دخلت على إلهام الفضالة أهاوشها وردت علي".
وخلال رد إلهام حسمت أمر كونها زوجة ثانية لشهاب، وأن زواجهما جاء بعد إنفصاله عن زوجته الأولى زينب الموسوي.
وأشارت إلهام في حديثها أن شهاب طلق زوجته الأولىن بسبب مشاكل أسرية معها منذ عامين، وعندما طلب منها الزواج أكد لها على أنه لا تجمعه علاقة بزوجته السابقة.
وعلّقت: "الريال مطلق، عندهم مشاكل من سنتين يعني من قبل لا يعرفني، ولما خطبني قالي مطلق وتأكدت يالله وافقت".

إلهام الفضالة ترد على مهاجمي زواجها من شهاب جوهر

وكانت ردتإلهام الفضالةعلى الإتهامات التي وجهت لها من بعض المتابعين، بأنها هي السبب في هدم منزل شهاب وتطليقه زوجته الأولى، للزواج منه، وأوضحت أنها عندما تزوجته كان أعزب، لذلك هي ترفض تماما وصفها بـ"خطافة رجال".
وقالت إلهام في فيديو عبر صفحتها الخاصة: "بقالي كام يوم بعيدة عن السناب والناس تكتب وتألف.. وأنا أسكت وقلت يا بخت من بات مظلوم ولا بات ظالم.. كلمة واحدة بس حق كل شخص قاعد يظلم ويفتي على كيفه.. يعني بسكم ظلم واتقوا الله في الي بتكتبوا وبتقولوا".
وأضافت: "أنا تزوجت شخص بالحلال وتزوجت شخص مطلق ما هدت بيت أحد.. وما خدت زوج من زوجته زي ما قاعدين تكتبوا لبناتي.. يارب تشوفون الظلم في حياتكم وفي نفسكم.. أنا اللي ما أحب أدعي على أحد.. لكن كمية الظلم اللي جاني خلاني ادعي في صلاتي".
وتابعت: "اختصار الكلام تزوجت شخص مطلق عازب وما خربت أسرة أحد.. وأي شخص عنده كلام غير هالكلام أو أوراق طلاق أو زواج يطلع ويقول".
وأثار زواج إلهام وشهاب جوهر جدلا واسعاً، وتصدر مؤشرات محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي.