فاجأت الفنانة ​اليمن​ية ​​بلقيس​​ متابعيها بظهورها في مقطع فيديو، نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، لتطمئنهم على وضعها الصحي بعد تعرّضها لوعكة صحية، دخلت على إثرها الى المستشفى.
وكشفت بلقيس طبيعة الوعكة الصحية في الفيديو، قائلة: "أسفة قلقتكوا كثيرًا، شكرًا على رسائلكم ومحاولت الاطمئنان على سواء بالرسائل أو الاتصال عليا".
وتابعت: "أنا وشقيقتي أصيبنا بفيروس في المعدة تسبب في تعب شديد لنا، وروحن المستشفى وعملنا أشعة Avi، والحمد لله بقينا أفضل وانا حاليا في مرحلة التعافى التام".
وكانت صرّحت بلقيس في مقابلة إذاعية أنها كانت في مصر منذ أيام قليلة، وعبّرت عن سعادتها بردة فعل الشعب المصري تجاه أغنية "​​ممكن​​"، التي جمعتها ديو مع الفنان العراقي ​​سيف نبيل​​، وتصدرها في أكثر من تطبيق موسيقي، وأن أغلب الجمهور المصري حفظ الأغنية وهو ما حمسها لتقديم أغنيات باللهجة المصرية قريباً.
وبدأت بلقيس التحضير لأغنية باللهجة المصرية، من المقرر أن تطرحها قريبا، وتعاونت فيها مع الفنان المصري ​​عزيز الشافعي​​، الذي كتب كلماتها ولحّنها وتوزيع ​​جلال حمداوي​​.

حياة بلقيس الخاصة تخرج الى العلن

وقبل فترة قصيرة، كشفت بلقيس في تصريحات اعلامية انها رفعت دعوى خلع على زوجها رجل الاعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف الذي تزوجته في 2016 اي منذ حوالي 5 سنوات من دون ان تكشف عن تفاصيل اتخاذها هذا القرار خصوصا انها لا تظهر حياتها الخاصة الى العلن فصدم متابعوها من تصريحها في وقت ان سلطان خرج عن صمته في أول ظهور اعلامي له بعد انتشار الخبر الا انه اعتبر انه لا يجوز ان يكشف سبب الانفصال الذي حصل بينه وبين زوجته الفنانة الشهيرة ورفض ان يدخل في تفاصيل الموضوع بشكل علني.
واعتبر كثر ان أغنية "انتهى" لبلقيس التي طرحتها قبل ايام من ألبومها الجديد "حالة جديدة" هي رسالة لزوجها ان حياتهما الزوجية انتهت وان ما يجمعهما هو ابنهما تركي فقط اضافة الى انها تعيش فعلاً "حالة جديدة" وحياة جديدة مع كل هذه التغيرات في حياتها العملية والخاصة.