كشفت الممثلة ال​لبنان​ية ​نادين الراسي​ معاناتها مع إنقطاع ​الكهرباء​، عبر مقطع فيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت نادين في الفيديو بشعر مبلول، وقالت: "هذا الحمام رقم 3 لليوم، الكهرباء تنقطع بشكل كثيف وبس تنقطع مندبق" ونستحم بمياه باردة". وأضافت: "عندما تعود الكهرباء للانقطاع ندخل للاستحما، بكرا بس يبطل في ماي شو منعمل؟".
وكانت صدمت نادين متابعيها بتخليها عن شعرها الطويل لتغيّر اللوك، معتمدة قصة الشعر الكاريه المتدّرج متوسط الطول مع غرّة، والتي أضافت إلى وجهها إشراقة ومنحتها جاذبية مضاعفة وحيوية لافتة.
وأبدى المتابعون إعجابهم بهذه التسريحة، متغزلين بها وتساءلوا في الوقت نفسه إن كانت هذه الإطلالة، هي لتجسيد شخصية جديدة في عمل درامي.

نادين الراسي تحتفل بعيد ميلاد خطيبها بلقطات رومانسية

إحتفلتنادين الراسيبطريقة مميزة بعيد ميلاد خطيبها ​مجد دعبول​، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي لقطات عفوية جمعتها به أثناء تقطيعهما قالب الحلوى، وأرفقتها بتعليق عبرت فيه عن حبها الكبير له وإمتنانها لوجوده في حياتها، وكتبت قائلةً:" أحبك حبيبي، وأتمنى أن أجلب السعادة لحياتك كما فعلت لي . أتمنى لك عيد ميلاد رائع، وعيد ميلاد سعيد لخطيبي الرائع..".
وإنهالت التعليقات المعايدة على الصورة، وعبر عدد كبير من متابعي نادين عن حبهم الكبير لهما وتمنوا لهما أيام مليئة بالحب والفرح.

"زوج تحت الإقامة الجبرية" آخر أعمال نادين الراسي

شاركتنادين الراسيمؤخراً ببطولة مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" إلى جانب الفنان اللبناني ​زياد برجي​ والممثلة السورية ​هبة نور​ ومحمد خير الجراح، وأنجو ريحان، وهشام حداد وعدد من الممثلين.
وتألقت نادين بدورها في العمل وباتت حديث متابعيها في كل حلقة أطلت بها.
والجدير ذكره أن المسلسل يناقش فكرة تعدد الزوجات، ولكن بطريقة كوميدية لا تخلو من الرومانسية، وتدور أحداث العمل بمواقف طريفة ومشوّقة لا يُحسد عليها برجي الذي يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات بما يعنيه ذلك من أحداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، إذ يرصد المسلسل علاقة "زير نساء"، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها.