إنتشرت أخبار كثيرة في الأيام الماضية، عن دخول الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز في غيبوبة، فبعض الصحف أفادت أن ياسمين دخلت في غيبوبة، بعد خضوعها لعملية إستئصال ورم لمفاوي في الرحم، لكن بالمقابل معلومات أخرى كشفت تفاصيل مختلفة، وطلب زوجها الممثل المصري ​أحمد العوضي​، من محبي ياسمين الدعاء لها، من دون أن يكشف تفاصيل عن حالتها الصحية، أما شقيقها الممثل المصري وائل عبد العزيز، فطلب عدم نشر تصريحات وصور غير دقيقة لحالة ياسمين الصحية، وكشف أن العائلة ستكشف الحقيقة كاملة، عندما تستقر حالة ياسمين الصحية، وأعلن أن رئاسة الجمهورية المصرية أرسلت فريقاً طبياً متخصصاً للاشراف على حالة شقيقته الصحية.
وفي معلومات خاصة لموقع "الفن"، فإن هناك حراسة أمنية مشددة في طابق المستشفى الذي تتواجد فيه ياسمين، حيث ترقد في العناية المركزة، خوفاً من تسرب فيديوهات أو صور لها.
وأعرب عدد من نجوم ونجمات الفن في الوطن العربي عن حزنهم، وتمنوا لياسمين الشفاء العاجل.

حقيقة علاقة ​السحر الأسود​ بمرض ياسمين عبد العزيز

وكان كشف الطبيب المعالج لـ ياسمين عبد العزيز آخر تطورات حالتها الصحية، نافياً أن يكون السحر الأسود هو سبب مرضها.
وقال الطبيب المعالج إن "أمورها شبه مستقرة وستغادر المستشفى في القريب العاجل".
وطالب "بعدم إصدار شائعات وخرافات حول مرضها أو تعرضها لسحر أسود".
وكان الممثل المصري أحمد العوضي، زوج ياسمين، وجه رسالة جديدة طالب فيها الجمهور بالدعاء لها في يوم وقفة عرفة.
وتخضع ياسمين حالياً للعلاج من حالة حرجة، منذ إجرائها جراحة قبل أيام، نتج عنها مضاعفات خطيرة.
في حين، أشار عضو مجلس نقابة الأطباء في مصر، الدكتور إبراهيم الزيات الى أنه إذا ثبُت أن ما حدث مع ياسمين هو نتيجة خطأ طبي، فسيُحاسَب الطبيب قانوناً، في النيابة العامة، أو في النقابة.
كما شدّد على أن العقاب يشمل جميع الأطباء، وتتفاوت درجاته بحيث يبدأ من اللوم ويصل الى شطب إسم الطبيب المخطئ من النقابة، وإيقافه عن العمل.
وكانت إدعت مفسرة أحلام أن الأزمة الصحية التي تمر بها ​ياسمين، هي بسبب السحر الأسود.
وكتبت في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، قائلة: "عارفة إني هفتح على نفسي باب مالوش أول من آخر، بس عايزة أقولكم إن ياسمين عبد العزيز إتعملها سحر أسود.. وهذا النوع من الأسحار بيتعلق بالدم وتسميمه".
وتابعت: "ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة، لو ممكن حد من الرقاة المعروفيين يرقيها، ويرقيها بآية النسف من ضمن الايات".