عايدت الفنانة ​الأردن​ية ​ديانا كرزون​ المتابعين بعيد الأضحى، وكشف لأول مرة صورة واضحة لإبنتها.
ونشرت ديانا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة لها مع زوجها الإعلامي الأردني ​معاذ العمري​، وهما يحملان إبنتهما "سلمى" وينظران إليها بإبتسامة.
وعلّقت على الصورة، قائلاً: كل عام وأنتم بألف خير عيد أضحى مبارك هذي السنه مختلفه علينا انا وأبو سلمى بالعيد مع بيبي سلمى واول عيد معانا الله لا يحرمني منكم معاذ جهز عيديتين هالسنه".
وكان حسم معاذ الجدل حول حقيقة أبوته لإبن ثانٍ من زيجة أخرى غير إبنته سلمى، من زوجته ديانا، زعم أحد متابعيه أنه يدعى "عصام".
ورد معاذ على المتابع في صفحته الخاصة بشكل ساخر، قائلاً إنه بعدما رزق بابنته بات البعض يناديه باسم بـ"أبو سلمى"، لكن هناك البعض الآخر يناديه بـ"أبو عصام"، وهذا يعود إلى إسم والده، وهو الأمر الذي يسعده، ولا يجد فيه حرجاً.
وأوضج أيضاً البعض إستغل هذا الأمر، ليحلل تفاصيل هذا الإسم بكونه لديه إبنا يدعى "عصام"، وأنه تركه ولا يتواصل معه.

ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلاد زوجها بطريقة رومانسية

في أول أسبوع من شهر تموز، إحتفلتديانا كرزونبعيد ميلاد زوجها معاذ العمري بطريقة في غاية الرومانسية، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لقالب الحلوى الذي كتب عليه عبارة: " عيد سعيد أبو سلمى".
وفي المناسبة نشرت ديانا أيضا في صفحتها صورة تجمعهما من فترة حملها أرفقتها برسالة لزوجها كتبت فيها: "عيدك هالسنه أكيد مميز بالنسبه إلك وجود سلمى عيدك هالسنه الفرحه واللهفه يلي بشوفها بعيونك بكل لحظه بتشوفها فيها وكل مره كنت بتحكي معها بصوت عالي وهي بعدها في بطني وبتستنا تيجي على هالدني الله لا يحرمنا منك حبيبي والعمر كله يارب happy birthday أبو سلمى بحبك".
وإنهالت بعدها التعليقات من متابعينهما الذي تمنوا لهما الحيات الطويلة المليئة بالحب والسلام، وعايدوا زوجها بعيد ميلاده بأطيب التمنيات.
والجدير ذكره أندياناتحرص بشكل دائم على التعبير عن حبها الكبير لزوجها وتشارك متابعيها صورهما بشكل مستمر.