شهدت علاقة الممثلان المصريان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تقلبات وتغييرات كثيرة، منذ بدايتها عام 2019 إلا أن حبهما كان قوياً وإستطاعا أن يتغلبا على كل العوائق التي واجهتهما، حتى أصبحت قصتهما حديث المتابعين، وموضوع لافت على مواقع التواصل الإجتماعي.

بداية علاقتهما

إجتمعأحمد العوضي وياسمين عبد العزيزفي بطولة مسلسل "لآخر نفس"، الذي عرض في شهر رمضان عام 2019، وكان وقتها ببضعة اشهر أعلنت ياسمين إنفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة، وتحديداً في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2018، بعد زواج إستمر 17 عاماً.
بعد ذلك ترددت شائعات عن إرتباط الثنائي، خصوصاً بعد أن نشر العوضي صورة تجمعهما في حفل عيد ميلادها، إلا أنهما لم ينفيا أو يؤكدا الموضوع في تلك الفترة.

وائل عبد العزيز يفضح التفاصيل ويجبرهما على تأكيد علاقتهما

في آذار/مارس عام 2020، شهدت مواقع التواصل الإجتماعي تراشق كلامي بين الممثل المصريوائل عبد العزيز،شقيق ياسمين عيد العزيز، وأحمد العوضي، الذي ظهر بصحبة الأخيرة في الأماكن العامة كثيراً، كما نشر صوراً معها على مواقع التواصل الإجتماعي.
وإتهم وائل أحمد بإستغلال شقيقته وعدم إحترام الأصول والتقاليد، والتقدم رسميا للإرتباط بها، ثم حذفه من صفحته الخاصة بعد هجوم جمهور ياسمين عليه.
من جهته، رد العوضي على إتهامات شقيق ياسمين بإعلان حبه لها، وكتب في صفحته: "بحبك يا ياسمين"، وردت هي بنشرها صورة معه وكتبت: "بحبك يا أحمد"، وبعد فترة تصالح وائل مع شقيقته والعوضي، وبارك لهما على مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي كان من بطولتهما.

زواجهما

في أيار/مايو عام 2020، أعلنتياسمين عبد العزيززواجها من أحمد العوضي، في زفاف سري.
وكان أحمد أعلمن في عام 2017 خطوبته على شابة من خارج الوسط الفني، تدعى رنا رشيدي، في حفل عائلي قبل أن ينفصل عنها لاحقاً، كما أن لياسمين ولدين من زيجتها الأولى "ياسمين" و"سيف الدين".

حقيقة إنفصالهافي أيار/مايو عام 2021

في أيار/مايو عام 2021، إنتشرت أخبار عن إنفصالياسمين عبد العزيزعن زوجهاأحمد العوض، بعد كتابة الأخير منشوراً عبر صفحته، جاء فيه: "إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش نذالة أو قلة أصل.. لا دي منتهى القوة والجدعنة مع نفسك".
وإعتقد المتابعون أنه قصد زوجته ياسمين بهذه الكلمات، لوجود خلاف بينهما أو حدوث الإنفصال، إلا أن ياسمين نفت الموضوع جملة وتفصيلاً.
وخاضت ياسمين حرباً من قبل إبنة زوجها السابق، التي إتهمتها بخطف والدها منها، عندما كانت متزوجة منه، وحتى أن شقيقة زوجها السابق تدخلت وهاجمتها، ودافعت عن زوجة أخيها الحالية الممثلةريهام حجاج.

فارق العمر بينهما

منذ إرتبطهما، جذب موضوع فارق العمر بينهما إهتمام الجمهور، لأنه من المعروف أنياسمين عبد العزيزأكبر من زوجها، فهي من مواليد 16 كانون الأول/يناير عام 1980، أما أحمد العوضي من مواليد 12 كانون الأول/ديسمبر عام 1985، أي أنها تكبره بـ5 سنوات.

تعرضها لوعكة صحية وحالتها الصحية صعبة

خضعتياسمين عبد العزيزفي تموز/يوليو عام 2021 لعملية جراحية لإستئصال ورم لمفاوي في الرحم، إلا أن الامور لم تمر مرور الكرام، إذ إن وضعها الصحي تأزم بعد العملية، وقيل إن خطأ طبي حصل خلال العملية فإضطر الأطباء الى إستئصال جزء من الامعاء.
وأكدأحمد العوضيأن ياسمين في العناية المركزة، وتحتاج الى الدعاء والصلاة لكي تعود عافيتها إليها.
وكثرت المعلومات حول وضع ياسمين عبد العزيز الصحي، وقيل أيضاً أنها دخلت في غيبوبة، لكن ما مصادر أخرى نفت هذا الأمر، كما طلب شقيقها وائل عدم تداول معلومات وصور غير صحيحة، إذ إن العائلة ستوافي الجمهور بالتفاصيل فور تحسن حالتها الصحية.


الطلاق

في 16 كانون الثاني/يناير أعلن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز طلاقهما، ياسمين كتبت على صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل احترام وتقدير" .
وكتب العوضي على صفحته: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".
والملفت أن أحمد العوضي نشر في نفس يوم إعلان الطلاق صورة تجمعه بزوجته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، وذلك احتفالاً بعيد ميلادها، وأرفقها بتعليق وجه من خلاله رسالة رومانسية لزوجته، وقال: "كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي ... العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح".