نشرت الممثلة الكويتية ​هيا الشعيبي​ فيديو يجمعها بالممثلة الكويتية ​أبرار الكويتية​ في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وبدت هيا بالفيديو وهي تقول: "تدعمني وتدعم رفيقتها واللي ما نسيت هيونة، وتتصل فيني دائماً عندما أتعب"، وتوجهت لـ أبرار قائلة: "إنت ست صديقة".
ويعتبر هذا الفيديو رسالة من هيا إلى الممثلة الكويتية ​إلهام الفضالة​، بعد إشتعال الأزمة بينهما إثر عقد قران إلهام على الممثل الكويتي شاهب جوهر.
وكانت نشرت هيا فيديو توجهت فيه إلى الفضالة، وقالت لها ألا تذكرها بالسوء، وهددتها بفضحها.
وتحدثت هيا قائلة :"وخري عني اسمي في الكومنتات لا تحطينه".
وعن زواج إلهام من الممثل الكويتي شهاب جوهر، قالت: "أنا مالي شغل تتزوجون تطلقون أنا شكو ليش دش بيتي شي أنا مالي شغل".

هيا الشعيبي تبكي بسبب إلهام فضالة

بعد دفاع إلهام الفضالة عن نفسها تجاه اتهاماتهيا الشعيبيلها بعدم الوقوف إلى جنبها، أطلت هيا على متابيعها بفيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قالت فيه "اول كلمة اقولها الصديق وقت الضيق والصديق مو بس بالفرح والوناسة الصديق مو بس بشربة قهوة او شاي لا الصديق يبين وقت الضيق الصديق يبين معدنه بصدق لما انت تطيح بمشكلة".
وأضافت: "لما الناس تقول نصحنا وما نصحنا نحنا مو جهال ونحنا ناس كبيرة ونعرف شنو نقول وشنو نسوي.. لما ابنتي تحترق ويجوني الغرب اللي ما اعرفهم يركضون على ابنتي مو بس تليفون لاني عزيزة ورجلي يطيح مريض والناس تجيني طحت اربعة ايام وقضيت في المشكلة يعني بعد كافي خلي كل واحد بنجاحه وخلي كل واحد بالشو ماله وخلي كل واحد ينطلق انا ما حطيت نفسي بمشاكل".
وإختتمت هيا حديثها وهي تبكي بحسرة، وقالت: "ياما دافعت عن ناس وخسرت ناس عشان ناس وهم عارفين نفسهم اذا قعدوا مكان جديد اطير اذا دشوا مستشفى اطير اذا صارت ولادة اطير ولو اسمع اي شي اطير وسنابي كان يشهد".

إلهام الفضالة تنفي زواجها من شهاب جوهر قبل طلاقه

نفتإلهام الفضالةزواجها من زميلها الممثل الكويتي شهاب جوهر وهو على ذمته زوجة أخرى، وذلك عبر فيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وقالت فيه: "بقالي كام يوم بعيدة عن السناب والناس تكتب وتألف، وأنا أسكت وقلت يا بخت من بات مظلوم ولا بات ظالم. كلمة واحدة بس حق كل شخص قاعد يظلم ويفتي على كيفه.. يعني بسكم ظلم واتقوا الله في الي بتكتبوا وبتقولوا.. نا تزوجت شخص بالحلال وتزوجت شخص مطلق ما هدت بيت أحد وما خدت زوج من زوجته زي ما قاعدين تكتبوا لبناتي، يارب تشوفون الظلم في حياتكم وفي نفسكم، أنا اللي ما أحب أدعي على أحد.. لكن كمية الظلم اللي جاني خلاني ادعي في صلاتي".