أبدت الفنانة اللبنانية أمل حجازي رأيها بأسلوب محاورة مديرة الاخبار والبرامج السياسية في القناة مريم البسام خلال المقابلة التي أجرتها مع رئيس الحكومة السابق سعد الحريري.


فكتبت أمل على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي:"صراحة توقعت الأسئلة تكون اقوى كنت بفضل تكون عم بتحاوروا سمر ابو خليل يمكن من كتر ما اشتغلت باللوك نسيت كيف بحاوروا".
فردّت مريم:"امل حجازي من ضمن النفاق الذي تحدثت ُ عنه آنفاً ، وأجبن من ان تسأل اي سؤال له علاقة بالخليج لانه مصدر عيشها. بنت العم ما بتعلّمي لحظة على مهنيتي . وانتي وكل العيلة الي حملتي اسمها بتعرف انو البسام يساوي .. القسام . بس تتخصصي سياسة بنبقى بنحكي هلق خليكي بفنونك . " سلام"".
لتعود وترد عليها أمل:"يا فصيحة السياسة كيف أبخ سما ضد الخليج !!كم لبناني يعيش بكرامة من الخليج هربًا من بطش قياداتك وسماسرة الإعلام! انا في الخليج #الامارات بسبب جهلكم وتعصبكم وفسادكم ولن اسمح لاولادي أن يتربوا في بلد تحكمه الثعالب واللصوص وأعود عندما نتخلص من كذبكم وخداعكم وطائفيتكم ونهش لحومنا"

والإعلامي الدكتور جمال فياض كان له رأياً أيضاً بما كتبته أمل حجازي عن أسلوب محاورة مريم، حيث كتب رداً ورد فيه:"كلكن صرتو خبراء إعلام وحوارات صحفيه؟ بس مساقبه عم تطلعوا متل تلميذ البروڤيه الخايب، اللي بينقل عن اللي جنبو عالعمياني، وبيطلع معو أنو هتلر حرر فرنسا بالحرب العالمية التالته من الإحتلال الروسي، اللي شنها على جمال باشا بالعلمين …"
فجاوبته أمل على تعليقه:"كلكم * وليس كلكن يا ماجيستير باللغة العربية".