تصدرت الممثلة المصريةريهام حجاج​الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة لوالدتها احتفالًا بعيد ميلادها، الذي يصادف في 18 تموز أي أمس. ونشرت ريهام صورة لوالدتها بأول ظهور للاخيرة معلقة عليها: "كل سنة وأنتي طيبة يا مامي يا حبيبتي ربنا يخليكي لينا ويديكي الصحة والعافية وطولة العمر وكل عيد ميلاد وانتي منورة حياتنا بحبك قوي".
ولفتت والدة ريهام الأنظار بجمالها ونعومتها وعلق العديد من المتابعين على انها سيدة راقية بالحجاب وأكدوا على ان ابنتها تشبهها الى حد بعيد.

ريهام حجاجوزوجها بأول ظهرو بعد حملها

فاجأتريهام حجاجبحضورها وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة حفل يعود لإحدى المجلات المهتمة بالفن.
وذلك بأول ظهور لريهام وزوجها بعد كشفها عن حملها في برنامج "سهرة خاصّة"، وتداول الجمهور صورة لهما برفقة أصدقائهما من الوسط الفني، من بينهم الإعلامية المصرية بوسي شلبي.
الجدير ذكره أن الإعلامية المصرية بوسي شلبي استقبلت ريهام حجاج في برنامجها، وقد كشفت عن تفاصيل زواجها، الذي أثار جدلاً كبيراً ما دفع الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز للتعليق على التصريحات بصورة مع زوجها الممثل المصري أحمد العوضي، وعلّقت: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".
وشكّل تعليق ياسمين ضجة كبيرة بين المتابعين، ونشرت شقيقة محمد حلاوة مقطع فيديو وجّهت من خلاله رسالة الى ياسمين تطلب منها التركيز في حياتها الشخصية.

ريهام حجاجتكشف تفاصيل عن حياتها الخاصة

تحدثت ريهام حجاج، عن إنتظارها طفلها الأول من زوجها محمد حلاوة، وذلك في لقاء لها مع الإعلامية المصرية بوسي شلبي على قناة "النهار"، مشيرة الى سعيدة بالتواجد مع عائلتها وعائلة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ووصفت علاقة العائلتين بالقريبة للصداقة.
وعن زواجها من محمد حلاوة، قالت ريهام حجاج: "زوجي قام بطلاق زوجته الأولى ياسمين عبد العزيز قبل الارتباط بعام".
وأشارت ريهام حجاج إلى أنها وزوجها يحبان بعضهما وطلبت أن يتركها الجميع في حالها، من دون إظهار حشريتهم والتدخل في حياتها الخاصة.
وقد لاقى حديث ريهام حجاج اعجاب عدد كبير من الجمهور.