نشر اليوتيوبر ​المعتصم بالله مقداد​ صورة له كشف فيها عن وصول شقيقه الوليد مقداد الى الأردن، وذلك برفقة خطيبته، من أجل إقامة حفل زفافهما مع العائلة، وذلك على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.
وعلّق المعتصم على الصورة بالقول:والله نوّرت الأردن يا عريس ".
ونالت الصورة اعجاب عدد كبير من المتابعين.
وكانت قد أجرت العائلة اتصالا مع وليد اطمأنت عنه، الا انهم لم يكشفوا الموعد المحدد لحفل الزفاف، اذ رغبوا ان يبقى ذلك مفاجأة.
الجدير ذكره ان عائلةخالد المقداديتابعها الملايين من المشاهدين في العالم العربي، وذلك عبر يوتيوب ، وهي تتألف من خالد مقداد وزوجته السيدة مروة حماد، وأبنائهما المعتصم بالله، الوليد، جنى، إياد، جاد وسند.

عائلةخالد مقدادتصل الأردن

فاجات عائلة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة باتخاذهم قرار السفر من الكويت الى الأردن لمنزل أهله، وعند وصولهم استقبلهم أقاربهم في المطار مع فرقة فلكلورية، ومن ثم توجهوا لمنزل الأهل والتمّ شملهم.
واحتضن خالد مقداد والدته التي أصبحت تبكي عند رؤيته وعائلته، ومن ثم اقترب من أبيه وحضنه ايضا وقبل يده.
على صعيد آخر، كان قد نشر اليوتيوبر وليد مقداد صورا له مع والده خالد مقداد على صفحته الخاصة، وذلك برفقة شقيقه اليوتيوبر المعتصم مقداد، كشف من خلالها عن خروج والده من المستشفى، وذلك بعد معاناته من فيروس كورونا.

خروجخالد مقدادمن المستشفى

كشف اليوتيوبر الوليد مقداد عن خروج والده خالد مقداد مؤسس قناة "طيور الجنة" من المستشفى، وذلك بنشره صورا له مع شقيقه الوليد ووالدهما على صفحته الخاصة.
وعلّق الوليد على الصور بالقول: "قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ" صدق الله العظيم، بفضلٍ من الله تعالى الشافي من كلِّ داء، القائل في كتابه العزيز :"وإذا مرضتُ فهو يشفين" خرج اليوم والدي وحبيبي ونور عيني من المستشفى وأسأل الله تعالى أن يديم، عليه صحته وعافيته وأن يديمه وأمي تاجاً فوق رؤوسنا، الشكر موصول لكم يا أحبائي على دعائكم الصادق وأسال الله تعالى أن ينعم عليكم بالصحة والعافية".