علم موقع "الفن" أن الوعكة الصحية التي تمر بها الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ هي نتيجة إصابتها بمشاكل صحية، جاءت بعد محاولات للحمل.
وخضعت ياسمين على مدى الـ24 ساعة الماضية، لعمليتين جراحتين خطيرتين، في أحد مستشفيات المعادي.
وكان شقيق ياسمين عبد العزيز ، الممثل المصري وائل عبد العزيز أعلن في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي أن شقيقته بحاجة الى الدعاء من الجمهور، بسبب حالتها الخطيرة.

أحمد العوضي​ يكشف تطورات وضعها الصحي

وكشف الممثل المصري أحمد العوضي أن زوجتهياسمين عبد العزيز"في الرعاية" حالياً، وقال إن أي تصريح حول حالتها الصحية سيكون من خلاله فقط، وطلب من محبيها الدعاء لها.
وكتب في صفحته الخاصة: "يا جماعه بعد اذنكم .. اي تصريح عن الحاله عن طريقي فقط ... وانا مقلتش اي تصريح عن حالة ياسمين غير اني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل هي في الرعايه دلوقتي ومحتاجه دعواتكم .. دي كفايه انها تهون عليها".
ولم يذكر العوضي أي تفاصيل عن الحالة الصحية لياسمين، وإكتفى بطلب الدعاء لها في ختام رسالة مؤثرة، عبّر فيها عن حبه وقلقه عليها.
وتفاعل محبو ياسمين على نطاق واسع مع منشور العوضي، وتصدر إسمها قائمة المواضيع الرائجة في مواقع التواصل الاجتماعي، كما أبدى العديد من زملائها الممثلين والفنانين التعاطف معها في محنتها، وطلبوا من الجمهور الدعاء لها لتجاوز أزمتها الصحية.

رسائل مؤثرة من نجوم الفن الىياسمين عبد العزيز

ووجّه العديد من نجوم الفن رسائل مؤثرة لياسمين عبد العزيز، بعد تدهور حالتها الصحية، إثر خضوعها لعملية جراحية، مشددين على أمنياتهم لها بتخطى مرحلة الخطر، ومعبرين عن ثقتهم في عودتها بقوة كعادتها.
ونشر ​أحمد السقا​ صورة له مع ياسمين، وعلّق: "اللهم بحق هذه الأيام المباركة أن تشفى ياسمين شفاء لا يغادر سقمًا.. دعواتكم لأختى وعشرة عمرى الست الطيبة الجدعة ياسمين عبد العزيز".


من جهتها، تمنت ​شهيرة​ الشفاء العاجل لياسمين، وكتبت في صفحتها الخاصة: "ألف سلامة لياسمين يا عوضي يارب ماتشوف فيها شر أبدًا وتقوم بخير وعافية لك ولأولادها ويطمن قلبك عليها يارب دعواتكم أصدقائى لها ولكل مريض في هذه الأيام المباركة".

كما كتبت ​رانيا محمود ياسين​:" يارب بحق هذه الايام المفترجه اشفي كل مريض ورده لبيته سالما يارب اشفي ياسمين عبد العزيز وردها لبيتها وأولادها وزوجها سالمه بصحه وعافيه".


ونشر ​صلاح عبد الله​ صورة له مع ياسمين، وكتب: "في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها من 2010 كانت دايمًا جنبي أرجوكم تدعو من قلوبكم لبنتي الغالية الجدعة الأصيلة المخلصة الطيبة ياسمين عبد العزيز يارب أرزقها الشفاء التام والعاجل يارب، بنتى حبيبتى وضحكة عينى وبسمة قلبى في أصعب الأوقات ألف سلامة يا ياسمينى يادودى يا أجمل الجميلات".