بعد رسالة الممثلة المصرية المعتزلة ​حلا شيحة​ الهجومية على الفنان المصري ​تامر حسني​، والتي أعلنت من خلالها إستياءها من عرض فيديو كليب من فيلم "​مش أنا​"، لفتت حلا نظر الجمهور إلى حديث قديم لتامر في إحدى البرامج حيث أكد أنه لن يموت وهو مغني.
وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة مقطع الفيديو الخاصّ بذلك الحوار التلفزيوني على قناة "Dream"، في برنامج "يا مسهرني" عام 2006، وكان تامر في بداية مسيرته الفنية وقال: "لا أتمنى أن أموت وأنا مطرب" مضيفا أنه لا يرى عيباً أو أمراً مشيناً في امتهان الغناء لكنه لا يرغب أن يموت وهو مطرب، بل أن يكون الغناء مجرد مرحلة ولا تكون آخر الأحلام".
واستكمل حديثه: "الإنسان يأتي إلى الدنيا ليقوم بأشياء كثيرة".

كليب "بحبك" من فيلم "مش أنا" يتصدر الترند

وكان تصدر فيديو كليب لأغنية "بحبك"، من فيلم "مش أنا"، لتامر حسني، الترند على "يوتيوب" وتخطى الـ5 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع، وذلك بعد تصريحات الممثلة المصرية حلا شيحة، التي شاركت في بطولة الفيلم، عن الكليب وتبرأها منه، ومن المشاهد الرومانسية التي جمعتها بتامر، وعبرت عن صدمتها من إستخدامه مشاهد ليست راضية عنها في الكليب، نظراً الى أنها إعتزلت التمثيل الدرامي ومشاهد الحب.
و"مش أنا" هو الفيلم الأول الذى تشارك فيه حلا منذ إعلانها عودتها إلى الفن، بعد إعتزال دام 12 عاماً، إرتدت فيه ​الحجاب​ و​النقاب​، ثم عادت عام 2018 وشاركت بعدها في مسلسلي "​زلزال​" مع الفنان المصري ​محمد رمضان​، و"​خيانة عهد​" مع ​الممثلة المصرية يسرا​.
وتدور قصة الفيلم حول حالة نفسية تصيب "حسن"، الذي يجسده تامر، وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة، وهي الممثلة المصرية سوسن بدر، ويحرص دائماً على الجلوس معها أطول وقت ممكن، ومراعاتها والعناية بها، لأنها محور حياته.
الفيلم من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، محمد عبد الرحمن، شيرين، وحجاج عبد العظيم، وضيوف الشرف منهم إياد نصار وعصام السقا، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.