تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو أثار الجدل بينهم، كان نُشر في حساب زوجة الممثل ​الكويت​ي ​شهاب جوهر​ السابقة، ​زينب الموسوي​، وتم حذفه.
ويظهر شهاب في الفيديو وهو يهدد قائلاً: "على الإنسان دائماً ألا يحكم على أحد بدون أن يعرف قصته، وكل واحد يحط لسانه في لهاتة".
ثم يلتفت يميناً ويتكلم مع زينب متسائلاً: "عدل ولا أنا غلطان".
وكانت علّقت زينب على زواج طليقها من الممثلة الكويتيةإلهام الفضالة​، ونشرت صورة في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي كتبت فيها: "يا رب صبرني، اللهم إجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يا الله".
يُذكر أن زواج إلهام من شهاب، أثار الجدل بين المتابعين،خاصة بأنها جدة، إتهموها بأنها أجبرت شهاب بالإنفصال عن زوجته.

زينب بأول ظهور لها

وكان إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لـ ​زينب الموسوي​، بأول ظهور لها بعد زواج طليقها من ​إلهام الفضالة​، وظهرت بغاية الجمال، كما خرجت عن صمتها.
يُذكر أن إسم "زينب الموسوي" تصدر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد زواج طليقها شهاب جوهر من إلهام، إثر قصة حب عاشاها في كواليس مسلسل "​أمينة حاف​​"، وبعد أن كانت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ أعلنت الخبر عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل.
لمعرفة تفاصيل أكثر حول ما قالته زينب الموسوي، تابعوا التقرير في الفيديو المرفق.

من هي زينب الموسوي؟

ولدت زينب الموسوي في الكويت ودرست في كلية الإعلام. تزوجت من شهاب جوهر بناء على اختيار والدته، التي نصحته بالزواج مبكراً، ولديها منه أربعة أولاد وهم نرجس، لؤلؤة، آية وفاضل.

من هو شهاب جوهر؟

شهاب جوهر ممثل كويتي، ولد يوم 30 كانون الأول/ديسمبر عام 1977، وإسمه الكامل شهاب عبد الله أحمد جوهر، كان متزوجاً من زينب الموسوي ولديهما 4 أولاد، ثم تزوج من الممثلة الكويتية إلهام فضالة في شهر تموز/يوليو عام 2021.
بدأ مسيرته الفنية منذ عام 1997، بمسلسل "مر السنين"، كما شارك في العديد من المسلسلات منها "أمينة حاف"، "​نبض مؤقت​"، "​أمي دلال والعيال​"، "جنة هلي" "​سبع أبواب​"، "كان خالد" و"خطوات الشيطان".