أشارت معلومات خاصة لموقع "الفن" إلى أن فريق عمل مسلسل "​عروس بيروت​"، سيبدأ تصوير الجزء الثالث منه، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والجزء الثاني، من نسب مشاهدة عالية في لبنان، مصر والوطن العربي.
وأكدت المعلومات لموقعنا، أن فريق عمل المسلسل مستمر بأكلمه، من دون وجود تغيير في الممثلين المشاركين منذ الجزء الاول أو حتى الذين انضموا في الجزء الثاني.
وشهدت أحداث الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" إنقلاب الأمور لدى عائلة فارس، حينما تتبدل أحوال العلاقة بين ثريا ووالدته ليلى، ويصبح فارس واقعاً في سلسلة من المتاعب.
نشير إلى أن "عروس بيروت" من بطولة الممثلتين اللبنانيتين ​تقلا شمعون​ و​كارمن بصيبص​ والممثل التونسي ​ظافر العابدين​.

إليكم أبطال "عروس بيروت".. وهذا الطابع الذي يحمله

قدم مسلسل "عروس بيروت" في الفترة الماضية بجزئين حققوا رواجاً واسعاً بين المشاهدين، وشارك فيه نخبة كبيرة من الممثلين بينهم ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، ​جو طراد​، ​محمد الأحمد​، مرام علي، علاء ​الزعبين​، ضحى الدبي، كارلا بطرس، ريتا حرب وعدد كبير من الممثلين.
وحمل العمل طابع رومانسي تم إنتاجه في لبنان وتركيا، وتدور قصته تدور حول فارس الذي يتعرّف على ثريا بالصدفة ويُغرم بها، لكن والدته ليلى تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة.
والجدير ذكره أن الجزء الأول عرض في ديسمبر 2019، والثاني في أكتوبر 2020.

ظافر العابدين يكشف عن أصعب ما واجهه في "عروس بيروت"

كشف الممثلظافر العابدينفي حديث خاص لموقع الفن، أن المسلسل أتعبه خصوصاً أن التصوير في المسلسلات الطويلة صعب، ويحتاج إلى مجهود كبير حسبما ذكر، وأضاف في حديثه قائلاً: "عليك ان تعود الى تفاصيل الشخصية التي قدمتها بعد فترة طويلة من الانقطاع عن التصوير، وأنا تحديداً واجهتني مشكلة إضافية على المشاركين في العمل وهي إتقان التحدث باللهجة اللبنانية بطريقة صحيحة وتبدو عفوية".
وأشار ظافر أن المسلسل حقق نجاحاً كبيراً إذ أن أصدائه التي تلقها كانت إيجابية وداعمة.
والجدير ذكره أن ظافر والممثلة اللبنانية كارمن بصيبص قد تصدروا مؤشرات البحث مرات عديدة بالتزامن مع عرض المسلسل، وأشاد عدد كبير من متابعيهما بأدائهما.