فاجأ الشاب ال​لبنان​ي ​جاد جابر​ المتابعين بأحد ظهور له، بعد مرور 12 عاماً على طرح كليب "​بابا فين​"، للفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​، الذي شارك فيه عندما كان طفلاً صغيراً، ونال من خلاله شهرة واسعة وقتها بسبب خفة ظله وعفويته.
وظهر جاد بمقاطع فيديو نشرها عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، تتضمن ظهوره مع هيفا في الكليب عام 2009، وكيف تحوّل لشاب بعد مرور 12 عاماً.

لمشاهدة الفيديوالأول إضغطهنا.

لمشاهدة الفيديو الثاني إضغطهنا.

لمشاهدة الفيديو الثالث إضغطهنا.


"بابا فين" ضمن أول ألبوم أطفال لـ هيفا

أغنية "بابا فين" صدرت ضمن أول ألبوم أطفال لهيفا عام 2010، ولاقى نجاحاً كبيراً في الشرق الأوسط، كما أصبحت الأغنية في وقت قصير الأشهر بين أغنيات الاطفال، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب عام 2009، تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان.
كما ضم الألبوم أغنيات "لما الشمس تروح"، "يا توتو"ن "بقوسي"، "بوس الواوا"، "نوتي"، "اكلك منين يا بطه"، و"هيك الماما"

هيفا وهبي تحتفل بـ "​لو كنت​"

وكانت إحتفلت هيفا بنجاح أغنيتها "لو كنت" مع متابعيها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، ببلوغ نسبة المشاهدة عبر يوتيوب 16 ملايين مشاهدة على حسابها، بالإضافة الى 3 ملايين مشاهدة في حساب الفنان المصري اكرم حسني اي بمعدل 19 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن.
يشار الى أن أغنية "لو كنت"، من كلمات وألحان ​أكرم حسني​، وتوزيع توما وإخراج حسام الحسيني.
وقد تصدر الكليب الترند عبر اليوتيوب في عدد من الدول العربية كما تصدر اسم هيفا وهبي مؤشرات البحث عبر غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي.

لا تعاون جديد بن هيفا وهبي وأكرم حسني

ونفى مصدر خاص من موقع "الفن" وجود مشروع سينمائي قريب يجمع بين أكرم حسني وهيفا وهبي، بعد النجاح الذي حققته أغنية "لو كنت".
وكان أكرم حسني قد كشف في أكثر من لقاء، أنه عند كتابته هذه الأغنية، كان يتخيل أن هيفا هي التي تقوم بغنائها، خصوصاً أن الأغنية كانت بحاجة الى إمرأة جميلة.
يذكر أن أغنية "لو كنت" من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع موسيقي توما، الكليب إخراج حسام الحسيني.