تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لأول ظهور لنجم مواقع التواصل الإجتماعي الكويتي ​يعقوب بوشهري​، بعد عقد قرانه على الفاشينيستا السعودية ​فاطمة الأنصاري​.
وعلّق يعقوب على عادات السعوديين في الزواج، مستغرباً الحرص الكبير من قبل أهل العروس عليها، وقال إنه يجلس في الفندق، ولا يتمكن من الخروج مع عروسه، إلا بوجود طفل صغير معهما في السيارة.
وتحدّث بأسلوب ساخر عن إختلاف العادات، قائلاً: "معرس وقاعد بالفندق، غير هني انتوا نظام السعودية غير لازم تنطر كم شهر، وعقب في عرس وعقب العرس تشوف زوجتك مو الملكة".


يعقوب بوشهري يحتفل بزواجه من فاطمة الأنصاري

إحتفليعقوب بوشهريبعقد قرانه من مدونة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري في تاريخ 14 تموز 2021، ونشر الأخير صورة من عقد القران عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي أرفقها بتعليق كتب فيه: "الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات ‏تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الاربعاء 14-7-2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي، ‏اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى ‏سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق
يعقوب بوشهري".
وإنهالت بعدها التعليقات المباركة من عدد كبير من متابعيه.
وأتى عقد قرانهما في تأكيد هو الأول عقب انتشار خبر خطوبتهما قبل شهرين، غير أن أي منهما لم يخرج ليؤكد أو ينفي ذلك، وسط رواج الخبر بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، حينها.
وأعلن شقيق العروس ​أحمد الأنصاري​ نبأ زواجها من يعقوب بوشهري، وذلك من خلال صورة جمعته مع العريس، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وأرفق الصورة بتعليق كتب فيه: "ألف مبارك، الله يتمم لكما على خير.. تم بحمد الله عقد قران الغالي يعقوب بوشهري، على أختي الغالية، الله يبارك لهما، ويتمم لهما على خير يارب".

فاطمة الأنصاري تستعرض "الشبكة" بعد عقد قرانها

بعد عقد قرانها إستعرضتفاطمة الأنصاريالشبكة" التي قدّمها لها زوجها يعقوب بوشهري عند عقد القران، والتي كانت عبارة عن خاتم وأسورة من الألماس، وذلك بفيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وواصلت فاطمة الأنصاري في الفيديو استعراض كمية الورود التي وصلتها من محبيها الذين حرصوا على تهنئتها بكلمات حب وتقدير.