نشرت الممثلة اللبنانية ​زينة مكي​ عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، منشوراً ساخراً جاء فيه: "أحتاج مفاجأة تحرك مشاعري الميتة، بس ما تكون مصيبة"، ما إعتبرها بعض المتابعين تتعلق بقضية إنفصالها عن زوجها الملحن اللبناني ​نبيل خوري​، خصوصاً أنها لم تؤكد أو تنفي إنفصالهما حتى الان.
وكانت زينة حذفت جميع الصور التي تجمعها بنبيل عن حساباتها الخاصّة، وهو أيضاً قام بالمثل، ما أثار شكوك الجمهور حول إنفصالهما السريع.

طلاقهما المفاجئ

وبعد أشهر قليلة على زواجهما، وتحديداً خلال شهر أيار/مايو عام 2021، إنتشرت أخبار مفاجئة عن إنفصال زينة مكي ونبيل خوري، بسبب خلافات وقعت بينهما.
هذه الأخبار أثارت جدلاً كبيراً بين المتابعين، وما عزّز الشكوك أكثر هو حذف كل منهما صورهما المشتركة عن صفحاتهما، من بينها صور زفافهما، ولوحظ أيضاً أن زينة قامت بخطوة لافتة تؤكد على ما تم تداوله، وهي إزالتها الوشم الذي كان على يدها، وهو عبارة عن إسم زوجها "نبيل"، كما نشرت صورة تُظهر بوضوح أنها أزالت الوشم أو خبأته بطريقة أو بأخرى.

بين "​صالون زهرة​" و"​شتي يا بيروت​"

وتشارك زينة مكي في مسلسل "صالون زهرة"، من بطولة ​نادين نسيب نجيم​، معتصم النهار، ​طوني عيسى​، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة، من تأليف ​نادين جابر​ وإخراج ​جو بو عيد​.
كما تستعد لدور بطولي جديد في مسلسل "شتي يا بيروت"، من إنتاج شركة "​صباح إخوان​"، كتابة بلال شحادات وإخراج إيلي سمعان، وتلعب فيه دور "نور"، الشخصية التي أكدت على أنها لا تشبه أي شخصية أخرى كانت قد أدّتها سابقاً، مشيرة الى أنها ستبذل جهداً كبيراً لإيصال رسالتها.
وأضافت أن الأجواء أكثر من رائعة وفريق العمل يتمتع بحرفية عالية، خصوصاً أن الممثلين المشاركين في العمل هم من أهم نجوم الدراما التلفزيونية في الشرق الأوسط، والتجربة معهم أكثر من رائعة.
وتابعت زينة: "أشعر بمسؤولية تجاه هذا الدور فهو جديد من كل النواحي.. سأبذل للشخصية الكثير من الجهود".