ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ليلة أمس بزواج نجم مواقع التواصل الاجتماعي ​الكويت​ي ​يعقوب بوشهري​ وخبيرة التجميل ​السعودية​ ​فاطمة الأنصاري​ في حفل عائلي حضره المقربون والأصدقاء.


وتساءل كثيرون عن عمر الثنائي، وفي بحث لموقع "الفن"، تبيّن أن يعقوب من مواليد 1983 وعمره 38 عاماً أما فاطمة من مواليد مواليد 1986 السعودية وتبلغ من العمر 35 عاماً، اذاً فارق العمر بينهما هو 3 سنوات.
أما بالنسبة الى شهرة الثنائي، فقد عرفها يعقوب بالصدفة وفق ما صرح به خلال إحدى المقابلات، أما الأنصاري فلفتت الأنظار بشبهها الكبير للممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​.

إتهام يعقوب بوشهري بقضية غسيل الأموال في الكويت

وكان تصدر يعقوب بوشهري موشرات البحث على "غوغل"، بعد إتهامه والعديد من المشاهير بقضية غسيل الأموال في الكويت.
وأوضح يعقوب الأمر بعد أن تحفّظت النيابة العامة الكويتية على أمواله ومنعه من السفر، وقال خلال مقطع فيديو نشره في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إن قرار تحويل قضيته الخاصة بإتهامه بقضية غسيل الأموال إلى القضاء أسعده؛ لكونه قراراً جيداً يُبعد عنه الشبهات والاتهامات ويكشف الحقيقة، وأن الحجز على أمواله هو حجز تحفظي يمنعه من التصرف بها فقط.
وأضاف أن القضاء سينصفه ويأخذ حقه ووثيقة البراءة من القضاء تعنيه أكثر من حديث المتابعين والمشككين بنزاهته، مشيراً إلى أنه يسعى للحصول على إثبات براءته قضائياً، من أجل الإرتباط بإحدى الفتيات.
وتابع بوشهري أن عائلة الفتاة التي ينوي الإرتباط بها يرفضون إقترانه بإبنتهم، بسبب الإتهامات التي لاحقته مؤخراً، وأن وثيقة البراءة ستكون سنداً له عند عائلة الفتاة للموافقة عليه.
وسبق أن ظهر بوشهري بمقطع فيديو آخر، طالب فيه المتابعين بعدم إستخدام وتدوال إسمه ضمن المتهمين في قضية غسيل الأموال، مؤكداً على أن من يستخدم إسمه سيأخذ حقه منه بالقضاء.
وكانت صحيفة "الجريدة" الكويتية قد أكدت، نقلا عن مصادرها، على أن قيمة الأموال التي تم حجزها بحسابات المشاهير تتجاوز 150 مليون دينار كويتي.

من هي فاطمة الأنصاري؟

هي فتاة سعودية إشتهرت في مجال التجميل، وشقيقة خبيرة التجميل ​أمل الأنصاري​، وتقدمان دائماً النصائح للمتابعات عن ​الموضة​ و​الماكياج​، وتنشران عبر صفحاتهما الخاصة مجموعة من الفيديوهات توجّهان من خلالهما نصائح في الماكياج و​العناية بالشرة​.