تصدر خبر عقد قران الفنان ​يعقوب بو شهري​ على ​فاطمة الأنصاري​ حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
إذ رغم حرص الطرفين على إخفاء علاقتهما إلا أنهما تزوجا اليوم واحتفلا بزفافهما.
وقد أعلن يعقوب احتفاله بزفافه من خلال صفحته بموقع للتواصل الاجتماعي ناشراً صورة من عقد القران ومعلقاً:الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الاربعاء 14-7-2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي، اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق يعقوب بوشهري".
فاطمة من جهتها، شاركت عبر صفحتها لقطات تظهر باقات ورود بيضاء دون أن تكشف أي تفاصيل أخرى. أما يعقوب فشارك صور لوالده ووالدته الذين أتوا جميعهم إلى السعودية من أجل الاحتفال بعقد القران.
وكان أحمد الأنصاري شقيق فاطمة شارك صورة له من أجواء عقد القران عبر حسابه في موقع للتواصل الاجتماعي جمعته مع يعقوب علّق عليها "تم بحمد الله عقد قران الغالي يعقوب أبو شهري على اختي الغالية الله يبارك لهم ويتمم لهم على خير يا رب".
إشارة إلى أن فاطمة الانصاري من مواليد 1986 السعودية وتبلغ من العمر 35 سنة اُشتهرت بكونها ناشطة على مواقع السوشال ميديا، ولفتت الأنظار بالشبه الكبير الذي يجمعها بالممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​، أما شقيقة فاطمة هي خبيرة التجميل الشهيرة أمل الأنصاري والتي ساعدتها في اكتساب الشهرة عن طريق المكياج الذي كانت تطبقه على وجه فاطمة لتتحول إلى نادين نسيب نجيم السعودية.