نفت مصادر مطلعة اليوم شائعات علاقة عاطفية بين ​إيرينا شايك​ عارضة الأزياء الروسية والنجم الأميركي ​كانيي ويست​.
وأكدت في الوقت نفسه أن إيرينا تحب كانييه كصديق ولا تفكر في الدخول معه في علاقة.
وكشفت المصادر بهذا الصدد لموقع page six أن كانيي طلب مؤخرا من إيرينا مرافقته في رحلة إلى باريس، كي تحضر معه أحد عروض الأزياء هناك، لكنها ووالدتها قابلا هذا الطلب بالرفض واعتذرا لكانييه على عدم قدرتهما على الذهاب معه هناك.
وأضافت المصادر: "إيرينا تحبه كصديق، لكنها لا تود الارتباط به، وقد حرصت على رفض مرافقته في سفره إلى باريس كي تتجنب القيل والقال في وسائل الإعلام، وهي لا تريد الدخول مع كانيي في علاقة مواعدة عاطفية، وهو ما كان سيثار في وسائل الإعلام بشكل كبير حال وافقت على الذهاب معه إلى باريس؛ إذ كانا سيتصدران العناوين الإعلامية من منطلق وجود علاقة بينهما لمدة شهر مقبل".
إشارة إلى أن علاقة الصداقة التي تربط كانييه وإيرينا قائمة منذ سنوات، وسبق لعارضة الأزياء الروسية أن عملت دعاية لمنتجات العلامة الخاصة بكانييه "Yeezy" وشاركت أيضا في الفيديو كليب الخاص بأغنيته "Power" عام 2010.
وكانت أثيرت بعض الشائعات خلال الفترة الماضية عن وجود قصة حب جديدة بين كانيي وإيرينا في ظل الحديث عن خلافات طلاق ويست من زوجته ​كيم كارداشيان​، والتقطت للثنائي بعض الصور في شهر حزيران الماضي، خلال تواجدهما في مقاطعة بروفانس الفرنسية للاحتفال بعيد ميلاد كانيي الـ 44، ما أثار التكهنات وقتها حول احتمالية وجود علاقة عاطفية بالفعل بين الطرفين.