حضرت الممثلة اللبنانية ​كارمن بصيبص​ العرض الخاص لفيلمها الجديد "​العارف​ - ​عودة يونس​" الذي أُقيم أمس بالقاهرة، بحضور أبطاله أيضاً ​أحمد عز​، ​أحمد فهمي​ و​مصطفى خاطر​، ومخرجه ​أحمد علاء الديب​.
وخطفت كارمن الأنظار بظهورها بفستان أسود طويل، مع لمسات الماكياج الخفيفة والبسيطة، كما حرصت على مشاهدة الفيلم لأول مرة الى جانب أحمد عز في صالة السينما.






وقالت كارمن في تصريحات خاصة لموقع "الفن"، إنها سعيدة للغاية بوجودها في مصر، ومشاركتها الأولى في ​السينما المصرية​ من خلال فيلم "العارف - عودة يونس"، خصوصاً أن هذه الخطوة جاءت إليها بعد أن شاركت في العديد من المسلسلات المصرية.
وأضافت: "أنا فخورة بأن أول فيلم مصري لي هو العارف، لأني سعيدة بالتعاون مع فريق العمل والمخرج أحمد علاء، وكل النجوم، وفي مقدمتهم أحمد عز".
وأشارت الى أن دورها في الفيلم مختلف، لم يسبق لها تقديمه من قبل، لذلك ترى التجربة ممتازة من جميع النواحي، وتمنت أن يراها الجمهور بشكل مختلف.
وتابعت كارمن في حديثها لموقعنا، وقالت إنها أغرمت بالدور منذ أن قرأت السيناريو والحبكة الدرامية، كما إنجذبت كثيراً لشخصيتها، لافتة إلى أن تجسيدها دور الأكشن كان من الأمور التي حمستها للمشاركة في الفيلم.
وكشفت أنها ستبدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "​عروس بيروت​" في نهاية الشهر الحالي، مشيرة الى أن شركة الإنتاج إستجابت لطلب الجمهور، بأن يكون هناك جزء ثالث.
وقالت كارمن إن سر النجاح الساحق لمسلسل "عروس بيروت" وسبب المطالبة بوجود جزء ثالث، هما لأنه عمل يتناول مشاكل وقضايا عائلية تلامس المشاهدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط.
وختمت كارمن بأنها تنتظر عرض حلقات مسلسلها الجديد "​البريئة​".