كشفت عائلة ​خالد مقداد​ مؤسس قناة "​طيور الجنة​" إن إبنه الوليد سيأتي اليهم قريباً من ​الكويت​ الى ​الأردن​ برفقة خطيبته، وذلك من أجل إقامة عرسهما مع العائلة في الأردن.
وقد أجرت العائلة اتصالا مع وليد اطمأنت عنه، الا انهم لم يكشفوا الموعد المحدد لحفل الزفاف، اذ رغبوا ان يبقى ذلك مفاجأة.
الجدير ذكره ان عائلة المقداد يتابعها الملايين من المشاهدين في العالم العربي، وذلك عبر يوتيوب ، وهي تتألف من خالد مقداد وزوجته ​السيدة مروة حماد​، وأبنائهما المعتصم بالله، الوليد، جنى، إياد، جاد وسند.

الوليد مقداد وخطيبته ​نور غسان

وكان إحتفلالوليد مقدادبخطوبته على الفتاة نور غسان، خلال شهر شباط/فبراير عام 2020، وأصبح الأكثر بحثًا على "غوغل" في ​المملكة العربية السعودية​.
​​​​​وأعلن الخبر السار شقيقه ​المعتصم مقداد​ عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، قائلاً: "أخوي وحبيبي وأسطورتي، لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت.. كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك".
وأضاف: "وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد، بس اكيد أنت ما اخترت هذا الطريق إلا وأنت متاكد إنك راح تكون قده وقد مسؤوليته، فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي".
ويعد الوليد أكبر أبناء خالد مقداد، مؤسس وصاحب قناة "طيور الجنة"، التي إنطلقت في عام 2008.
وإنتشرت وقت إعلان الخطوبة الكثير من الأقاويل أن الفتاة هي إبنة عمه، وأنها أكبر منه عمراً، إلا أن الوليد نفى الشاشعات بفيديو وأكد أنهما من الجيل نفسه، وأن صلة القرابة بينهما بعيدة، أما عن دراستها فأكد على أنها تدرس الأدب العربي في إحدى جامعات الكويت، حيث يقيمون.
كما أطلت نور بمقطع فيديو وألقت التحية على عائلة خطيبها الوليد، وعلّق ووالده خالد بـ"أول ظهور لـ نور عبر قناتنا الشخصية في يوتيوب"، وبذلك يكون هذا هو الرد الرسمي على الأخبار، التي تم تداولها منذ فترة حول شجار بينها، أدى إلى فسخ خطوبتهما.