بعد أن حسما الجدل حول زواجهما ونشرا الصورة نفسها عبر صفحتهما الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ليؤكدا من خلال تعليقهما على الصورة عقد قرانهما رسميا، بحثنا عن فارق العمر بين الممثلين ​الكويت​يين ​إلهام الفضالة​ و​شهاب جوهر​، ليتبين أنها تكبره بـ3 سنوات، فإلهام من مواليد عام 1974، أما شهاب من مواليد عام 1977.
وكانت الإعلامية ​الكويتية ​​مي العيدان​​ فجرت المفاجأة بإعلانها زواج إلهام وشهاب، و نشرت صورة لهما عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وعلقت: "الف مبروك زواج الهام الفضاله و شهاب جوهر".

شهاب جوهر وإلهام الفضالة يؤكدان زواجهما

وبعد الجدل الذي أُثير حول زواجهما، ظهر شهاب جوهر، في مقطع مع إلهام الفضالة، قاطعاً الشك باليقين ومؤكداً على خبر زواجهما.
وقال إنه لا يحب أحاديث السوشيال ميديا، ولكن الوضع جبره وجبر زوجته على الإفصاح عن خبر زواجهما، لكثرة الأقاويل.
وأضاف أنه أحب أن يعلن خبر الزواجب الذوق والأدب، مشيراً إلى أنهما إلتقيا خلال إحدى الحفلات السابقة، وعلم وقتها بخبر إنفصال إلهام وإتصل بها ليتأكد من الخبر.
وإعتقد البعض أن شهاب وإلهام يروجان لمسلسلهما الجديد "من بعدي الطوفان"، كما شكك العديد من المتابعين بهذا الزواج المفاجئ، خصوصاً أن إلهام لم تعلن خبر إنفصالها من قبل.
وبعد كل هذه الضجة، تصدر اسم إلهام الفضالة الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث، وظهرت في مقطع فيديو مه شهاب لتحسم الجدل وتؤكد على خبر إنفصالها عن والد إبنتيها، وزواجها من شهاب.
وتحدثت إلهام في الفيديو عن كواليس إنفصالها عن زوجها السابق، داعية شهاب للجلوس إلى جانبها.
وقالت إنها لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية أبداً وعرضها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لافتة إلى أنها كانت تحضر مفاجأة للجمهور، وكانت ستعلن خبر زواجها في وقت محدد، إلا أن المفاجأة إحترقت.
وكانت حسمت إلهام الجدل حول هذا الأمر، لتؤكد على عقد قرانها على شهاب، بصورة تجمعهما نشرتها في صفحتها الخاصة.
وبدت إلهام بفستان أبيض وتقف الى جانب زوجها، وعلّقت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر".
وأثار المنشور إعجاب المتابعين، الذين تمنوا لهما السعادة في حياتهما الزوجية.
كما نشر شهاب الصورة نفسها عبر صفحته الخاصة، وعلّق: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات".