حلّت رئيسة تحرير موقع "الفن" ال​إعلام​ية اللبنانية ​هلا المر​ّ ضيفة على الإعلامي ​فراس حليمة​ عبر إذاعة "أغاني أغاني" ضمن برنامج "بلا فلتر".
تحدثت المر عن خبرتها في الإذاعة، وشكرت عائلتها التي وقفت الى جانبها بمحنتها، والزملاء في موقع "الفن"، ورئيس مجلس الإدارة المهندس أرز المر الذي وصفته بتاج الرجال.

وتحدّثت المرّ عن حبها لزوجها المنتج والمصور مروان سمعان، وفخرها به، بإعتباره مغواراً في الجيش اللبناني، وكشفت عن إصراره على الزواج منها، بعدما تقدما بأذن من الجيش ست مرات للسماح له بذلك، وتقدّر المر وفاء زوجها وحبه لها ومعاملته الجيدة لها.
على الصعيد الفني، رأت أنه من المعيب على وائل كفوري وأنجيلا بشارة اللجوء الى الإعلام للتحدث عن مشاكلهما الزوجية.
على الصعيد الدرامي، هنأت المرّ شركة الصباح على مسلسل "ملوك الجدعنة"، بعدما جهزت ستوديو كاملاً في لبنان لتركيب شارع مصري شعبي بحت يشبه تماماً أحد الشوارع المصرية.
كما عبّرت عن إعجابها بمسلسل "حرب أهلية"، من بطولة الممثلة المصرية ​يسرا​ والممثل السوري باسل خياط، بحيث أسند دور البطولة المطلقة إلى ممثلة ليست بعمر الشباب، في حين جرت العادة أن تكون البطلة دائماً شابة في الأعمال الدرامية، بالإضافة الى إعجابها بالأعمال المصرية بشكل عام، منها "نسل الأغراب" و"النمر" و"ضدّ الكسر" و"لعبة نيوتن" مشيدة بدور الممثلة المصرية منى زكي فيه.
أما عن الدراما اللبنانية، فصرحت المرّ بإعجابها بالممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ بدور "سحر" في مسلسل "للموت"، الذي أخذ حقه بعد عرضه على الشاشة وعلى تطبيق "شاهد"، وإعتبرت أن المسلسل حين يُعرض على التطبيق الإلكتروني فقط، لا يأخذ حقّه كاملاً، كما حصل بالنسبة إلى مسلسل "عهد الدم" وغيره.

في فقرة بلا فلتر
قالت المر إن "فلتر صاحب الموقف" تمنحه للمنتج اللبناني جمال سنان، الذي أعطى أدواراً للعديد من الممثلين اللّبنانيين، منهم ختام اللحام وأحمد الزين وكارول عبود، بالإضافة الى تصديره الإنتاج الفني اللبناني وغيره إلى الخارج.
عن "فلتر التصنّع"، إمتنعت المرّ عن الإجابة، مستعينة بأغنية "بهية" للفنان وليد توفيق.
وأعطت "فلتر الوفاء" للفنانين اللبنانيين ​راغب علامة​، هيفا وهبي، عبد محفوظ وألين خلف، والممثلة ماغي بو غصن، بالإضافة الى الشحروة صباح، وسفيرتنا إلى النجوم فيروز، التي استقبلت المر في منزلها لأنها دافعت عنها، بعدما استخدمت الفنانة مادونا الأجنبية ترنيمة فيروز "اليوم علق على خشبة" في أحد كليباتها. وكرّرت المر إلتزامها بالدفاع عن فيروز، وهذه المرّة بعدما استعان أحد المطاعم في الأردن بصورتها للترويج له.
عن نكران الجميل، إعتبرت المرّ أن 90% من الفنانين هم ناكرو الجميل.
وأعطت فلتر "غض النظر عن الأخطاء" للفنان فارس كرم، الذي تعتبره بمكانة شقيق لها، وتجاوزت لاحقاً الخلاف معه، وأكدت أنه كان من أول الأشخاص الذين وقفوا الى جانبها في محنتها، وتجمعهما اليوم المحبة والصدق والصراحة.
عن "فيلتر الزمن"، تحدثت المرّ عن خلافها السابق مع شقيقتها رندا المرّ، وإعتبرت هلا أنها لم تكن هي سبب الخلافات مع رندا في الأمور المهنية، بعدما حصل سوء تفاهم بينهما بسبب الناس المحطين برندا، وأكدت هلا أنها تحب شقيقتها رندا دائماً، وحزنت كثيراً حين أصيبت بالكورونا، وصرحت للمرة الأولى بأن شقيقتها اليوم تحتاج الى كلية وفئة دمّها O -.

وأشارت الى أنه هناك العديد من الممثلين اللّبنانيين في الصّفّ الأوّل، منهم طوني عيسى الذي أبدع في دور صغير، وعادل كرم في فيلم "تراب الماس" الذي ظهر في مشهدين وعلّم في المشاهدين، وباسم مغنية ويوسف الخال، كما عبرت عن إعجابها بالممثلين السّوريين قصي خولي وتيم حسن وغيرهم.
وتحدّثت هلا المر على الجدل الحاصل بين متابعي الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ ومتابعي الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ حول لقب Pop Star، معتبرة أن لقب النجمة الذهبية يليق بنوال أكثر، في حين أن هذا اللقب نُسب سابقاً للفنان ​رامي عياش​.
وعبّرت المرّ عن إعجابها بأغنية الفنانة اللّبنانيّة هيفا وهبي "لو كنت"، إذ عادت هيفا الى الساحة الفنية من خلال الراب.
كما أشادت بأغنية الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​ "غدارة يا دنيا" الخاصة بفيلمها الوثائقي "The Journey".
وعبّرت عن إعجابها بأغنية "إنتهى" للفنانة اليمنية بلقيس، وبديو بلقيس مع الفنان العراقي سيف نبيل "ممكن".
في الختام قالت المرّ إنها: "حزينة بسبب ما حصل في لبنان من أزمات" وتمنت أن يتحد المسؤولون للتخلص من هذه الأزمة، وهنأت إذاعة "أغاني أغاني" على أعمالها، وإختارت أن تختم المقابلة بأغنية السيدة فيروز.